الرئيسية / اخبار الرياضة / كوليبالي يشارك للمرة الأولى في تدريبات الأهلي عقب التوقيع الرسمي
سليماني كوليبالي خلال تدريبات الأهلي

كوليبالي يشارك للمرة الأولى في تدريبات الأهلي عقب التوقيع الرسمي

شارك اليوم الإيفوراي الشاب سليماني كوليبالي للمرة الألى في تدريبات الأهلي عقب اجتيازه للكشف الطبي، والذي خضع له مساء أمس الثلاثاء، قبل أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال مؤتمر صحفي قدم خلاله اللاعب لوسائل الإعلام . وانتقل كوليبالي للمارد الأحمر، قادماً من نادي كيلمارنوك الإسكتلندي لمدة 3 مواسم ونصف في مقابل 800 ألف دولار لناديه، بينما شيحص اللاعب على راتب سنوي يقدر بـ500 ألف دولار .

وشهد مران الأهلي اليوم والذي أقيم على ملعب “الدفاع الجوي” مشاركة كوليبالي ، في الوقت الذي شهد فيه عودة الرباعي المصاب للفريق للتدريبات الجماعية والخضوع لبعض جلسات التأهيل . الرباعي هم الحارس أحمج عادل عبد المنعم، باسم علي، كرين نيدفيد والمصاب في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب الشباب ورامي ربيعة والذي أدى جلسة علاجية، عقب تغيبه عن مران الأحمر بالأمس بسبب أدلائه لامتحانات منتصف العام الدراسي .

وكان كوليبالي المهاجم الشاب صاحب الـ22 عاماً، قد رفض الحصول على نصف راتبه بالجنيه المصري، وهو الاقتراح الذي عرضه عليه مسئولو النادي الأهلي . وتمسك اللاعب بالحصول على راتبه بالدولار، والذي يوازي 10 ملايين جنيه في العام الواحد .

وعقب الإعلان الرسمي عن الصفقة عبر اللاعب عن سعادته بالانضمام إلى الأهلي، مشيراً إلى أنه فضل الانتقال إليه من بين عدة عروض تلقاها من داخل مصر وخارجها . وأكد كوليبالي أن الأهلي هو أكبر نادي داخل القارة الإفريقية، متمنياً أن يكون عند حسن ظن جماهير النادي .

يذكر أن الأهلي لمباراته المقبلة يوم 10 فبراير أمام الزمالك، في كأس السوبر المصري والتي ستقام في الإمارات . ويخضع لاعبو الأحمر للتدريبات بشكل مؤقت على استاد “الدفاع الجوي”، لحين انتهاء الإصلاحات وأعمال الصيانة في مقر التدريب الأساسي بنادي الجزيرة في ملعب “مختار التتش” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *