الرئيسية / اخبار الرياضة / فرج عامر يكشف تفاصيل صفقة انتقال باولو إلى الزمالك
فرج عامر يكشف تفاصيل صفقة انتقال باولو إلى الزمالك
اللاعب حسام باولو

فرج عامر يكشف تفاصيل صفقة انتقال باولو إلى الزمالك

كشف محمد فرج عامر رئيس نادس سموحة عن تفاصيل صفقة انتقال المهاجم حسام باولو إلى نادي الزمالك، والتي تم الإعلان عن إتمامها رسمياً منذ يومين . وتحدث عامر في تصريحات لبرنامج “من الآخر” مع محمد شبانة عبر المحطة الإذاعية “نغم إف إم”، غن مفاوضات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك معه، بخثوص باولو .

حيث أكد عامر أن الاتفاق النهائي حول الصفقة تم بمكالمة أجراها مع مرتضى، بحصول سموحة على 7 ملايين جنيه قيمة التعاقد مع باولو على أن يتم دفع المبلغ بالكاش، على أن تشمل انتقال أحمد دويدار مدافع الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي .

وكان محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك قد أبدى سعادته بانتقال بإتمام صفقة باولو، مشيراً إلى أنه لاعب مميز ورشحه للانضمام إلى القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، نظراً لما يمتلكه من خبرات كبيرة في الملعب بالإضافة إلى إمكانياته البدنية والفنية، والتي ستدعم كثيراً خط هجوم الأبيض في الفترة المقبلة .

يذكر أن حسام باولو قد تعاقد مع الزمالك لمدة 3 مواسم ونصف، بعدما تسلم ناديه سموحة مبلغ الصفقة كاش بالأمس . واستقر الجهاز الفني للزمالك على قيد في القائمة الإفريقية للفريق، والتي ستخوض منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا . ومن المنتظر أن ينضم اللاعب إلى التدريبات الجماعية للأبيض، فوز عودته من عمان، حيث يتواجد مع المنتخب العسكري للمشاركة في بطولة كأس العالم، والتي تأهل فيها المنتخب للدور نص النهائي، عقب فوزه مساء أمس على الجزائر .

ويواصل فريق الزمالك معسكر المغلق بمنطقة 6 أكتوبر، والذي انطلق بداية من السبت الماضي، استعداداً لمباراته المقبلة أمام الأوليمبي يوم 3 فبراير، بدور الـ32 من مسابقة كأس مصر . وخاض الأبيض خلال المعسكر مباراة ودية أمام الإعلاميين الإثنين الماضي فاز فيهت بثلاثية نظيفة، على أن يلعب لقاءه الودي الثاني غداً أمام صيد المحلة .

وهذه صورة يرحب فيها الحساب الرسمي للزمالك على موقع “تويتر” بانضمام باولو للفريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *