الرئيسية / اخبار الرياضة / أحمد دويدار يعلن انتقاله إلى نادي سموحة عقب العودة من الجابون
أحمد دويدار يعلن انتقاله إلى نادي سموحة عقب العودة من الجابون
اللاعب أحمد دويدار

أحمد دويدار يعلن انتقاله إلى نادي سموحة عقب العودة من الجابون

أعلن أحمد دويدار مدافع نادي الزمالك عن أنه صفقة انتقاله إلأى نادسي سموحة السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ستتم بشكل رسمي، عقب عودته من الجابون، حيث يشارك مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون . وكان اللاعب قد تنازل عن باقي مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك، مشيراً إلى أن القلعة البيضاء ستتسلم ما يفيد منه بذلك، من أجل حصوله على الاستغناء الخاص به وإعطاءه لسموحة .

وانتقل أحمد دويدار إلى النادي السكندري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، حيث أن عقده مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم . ومن اامنتظر عقب عودة اللاعب من الجابون، أن يعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من أجل توجيه الشكر إليه عقب مساندته له في الفترة الماضية، والموافقة على رحيله من صفوف الأبيض خلال انتقالات يناير الجاري .

وأعرب اللاعب عن سعادته بالفترة التي قضاها مع الزمالك، متمنياً التوفيق للفريق في مشواره بالموسم الحالي . ووجه دويدار الشكر لمدير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف، على الدور الذي بذله معه في الفترة الماضية . وتمنى دويدار أن يحقق لاعبو المنتخب الوطني اليوم الفوز أمام غانا، في آخر مواجهات الفراعنة بمجموعتهم الرابعة، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .

وشدد دويدار على أن جميع لاعبي المنتخب في قمة تركيزهم، حتى يتمكنوا من تحقيق الفوز وحلم الجماهير المصرية، والتي تشاهد الفراعنة يعودون للمشاركة في البطولة عقب الغياب عن التأهل لها لمدة الـ3 سنوات الأخيرة .

يذكر أن الفراعنة يحتاجون للفوز أو تحقيق التعادل على الأقل في لقاء اليوم أمام غانا، ليتأهلوا لمنافسات دور الـ8 من أمم إفريقيا . حيث يحتل المنتخب المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما تحتل غانا الصدارة برصيد 6 نقاط، علماً بأنها ضمنت الصعود بعض النظر عن نتيجة مباراة اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *