الرئيسية / اخبار الرياضة / عبد الشافي مستمر مع المنتخب الوطني بأمم إفريقيا
الجهاز الفني للمنتخب يرفض عودة عبد الشافي للأهلي السعودي
محمد عبد الشافي لاعب المنتخب الوطني والأهلي السعودي

عبد الشافي مستمر مع المنتخب الوطني بأمم إفريقيا

رفض الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتو كوبر، الطلب الذي قدمه نادي الأهلي السعودي، بعودة لاعبه محمد عبد الشافي عقب إصابته بالتواء في الكاحل، خلال مشاركته مع الفراعنة في مباراة أوغندا، بمنافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، والتي انتهت بفوز المنتخب بهدف دون رد .

ومنذ تأكد غياب عبد الشافي عن لقاء اليوم أمام غانا، في آخر لقاءات المجموعة والتي ستقام في التاسعة مساءاً، تواصل وليد وناس طبيب فريق الأهلي السعودي، مع الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا، استعادة لاعبه بعودته إلى مدينة جدة السعودية، مستفسراً عن حجم الإصابة التي لحقت به خلال لقاء أوغندا، حيث سادت حالة من القلق في صفوف النادي بعد تعرض اللاعب للإصابة .

وكانت صحيفة “الجزيرة” السعودية قد كشفت أن الجهاز الطبي للأهلي طالب بعودة شيفو، خلال 48 ساعة حال لم تتحسن حالته مع المنتخب، ولكن تم رفض طلب النادي السعودي، بعدنا تم الرد عليه بتقرير طبي، يؤكد تحسن حالة اللاعب، وقدرته على اللحاق بمباراة دور الـ8 من البطولة، والتي ستقام يوم 29 يناير المقبل، حال تخطي الفراعنة لدور المجموعات، وهو ما ستحدده نتيجة مباراة غانا مساء اليوم في آخر جولات المجموعة .

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في مجموعته بأمم إفريقيا، برصيد 4 نقاط، من تعادله السلبي أمام مالي وفوزه على أوغندا . ويكفي الفراعنة تحقيق نتيجة التعادل على الأقل أمام منتخب غانا، والذي ضمن صعوده للدور المقبل كونه متصدراً للمجموعة برصيد 6 نقاط، عقب تغلبه على منتخبي مالي وأوغندا، واللذان يحتلان المركزين الثالث والرابع على الترتيب .

يذكر أن الأهلي السعودي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري جميل برصيد 34 نقطة، بفارق 3 نقاط عن متصدر الترتيب الهلال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *