الرئيسية / اخبار التعليم / الإستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة بني سويف 2017 الترم الاول
نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 اون لاين
نتيجة الصف السادس الابتدائي للترم الاول 2017

الإستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة بني سويف 2017 الترم الاول

الآن طلابنا الأعزاء يمكنكم معنا متابعة موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة بني سويف 2017 من خلال موقعكم تطبيقات وهواتف الذى يحرص على موافاتكم بالمعلوما تلامحدثة أول بأول لتتعرفوا على نتائجهم فور صدورها والإعلان عنها .

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة بني سويف 2017 :

أكد ثروت محمد عبد العزيز ، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف ، على أن هناك 56 ألف طالب وطالبة قد قاموا بتأدية إمتحان نهاية الفصل الدراسى الأول للصف السادس الابتدائى ، حيث شهد اليوم الاول مادة اللغة العربية.

وأضاف وكيل وزارة التعليم أن الامتحانات قد تم عقدها تعقد فى 438 لجنة فى جميع الإدارات التعليمية ، وتشمل الابتدائى والفصل الواحد ، مشيراً إلى إدارة بنى سويف بها 84 لجنة ، والواسطى 60 لجنة ، وببا 74 لجنة ، وأهناسيا 61 لجنة ، وناصر 61 لجنة، والفشن 60 لجنة، وسمسطا 38 لجنة.

وكان قد شدد وكيل الوزارة  على ضرورة الانضباط والدقة فى توزيع الأسئلة وتوفير سبل الراحة للطلاب ، مشيراً إلى أنه قد تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لمتابعة سير الامتحانات.

وأضاف أنه قد شدد على أعضاء الكنترول الرئيسى والكنترولات الفرعية بضرورة تحرى الدقة فى رصد ومراجعة وجمع الدرجات ، ليتمإعطاء كل طالب حقة فى الورقة الامتحانية دون أى محاباة أو مجاملة .

هذا بالإضافة إلى المتابعة الكاملة من قبل لجان الكنترول ، وأن الطلاب سوف يحصلون على كل درجة أجابوا من خلالها على أى سؤال بالامتحانات.

الإستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة بني سويف 2017 :

يمكن الآن لطلابنا الكرام أن يقوموا بالإستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة بني سويف 2017 من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــــا , للدخول على الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة وإدخال رقم الجلوسس والإسم المراد الإستعلام عن نتيجته .

كما يمكنكم ترك تعليق لدينا أسفل هذا المقال يتضمن الإسم بالكامل ورقم الجلوس وسوف تتولى أسرة عمل تطبيقات وهواتف الحصول على النتيجة فور الإعلان عنها وعرضها عليكم , متمنين لكم دوام النجاح والتوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *