الرئيسية / اخبار التعليم / الإستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة دمياط 2017 من موقع المديرية الرسمى

الإستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة دمياط 2017 من موقع المديرية الرسمى

ينتظر طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي فى محافظة دمياط 2017 ظهور نتيجة الفصل الدراسى الأول بكل شغف ، حيث ينتظرون الإعلان عن إتمام إعتمادها من قبل المحافظ  على وجه السرعة  .

نتيجة الصف السادس الابتدائي لطلبة محافظة دمياط 2017 :

صرح عطا خليفة ، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، اليوم الارربعاء  بأن إمتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بدمياط والتى كانت قد بدأت يوم الأربعاء الماضى ، تسير بشكل طبيعى , مؤكداً أن جميع اللجان الامتحانية تلتزم بالتعليمات الصادرة لها بشأن سير الامتحانات.

وأضاف خليفة أن غرفة عمليات التربية والتعليم بدمياط لم يرد إليها أى شكاوى من اللجان أو أولياء الأمور حتى الآن ، مشيرا إلى أن الامتحانات قد إنتهت يوم أمس الثلاثاء .

وأكد خليفة على أن نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية سوف يتم الإعلان عنهم فى نهاية الأسبوع الثانى من إجازة نصف العام وقبل بداية الفصل الدراسى الثانى ، مشيرا إلى أن المدارس سوف تتسلم حاليا كتب الفصل الدراسى الثانى تمهيدا لتوزيعها مع أول يوم من بداية الفصل الدراسى الثانى.

وأضاف خليفة أن مدارس دمياط تستعد لاستقبال أسبوع الانضباط والأنشطة الذى سيبدأ يوم 28 يناير الجارى بجميع المدارس لمتابعة تفعيل الأنشطة المدرسية لتوفير بيئة جاذبة للطلاب خلال أجازة نصف العام.

الإستعلام عن نتيجة الصف السادس الإبتدائى بمحافظة دمياط 2017 :

وحول طريقة الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية لطلبة وطالبات محافظة دمياط فسوف يتمكن الطلاب من الحصول عليها فور طرحها على الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة , من خلال قيامهم بإدخال رقم الجلوس وإسم الطالب المراد الإستعلام عن نتيجته من هنــــــــــا .

كما يمكنكم طلابنا الأعزاء القيام بترك تعليق لدينا أسفل هذا المقال يتضمن الإسم ورقم الجلوس وسوف نتولى طرح النتيجة لكم فور الإعلان عن ظهورها , متمنيين لكم كامل النجاح والتوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *