الرئيسية / اخبار العالم / وفاة حمزة أسكندر ينشر الحزن علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ويتصدر الموضوعات الاكثر تداولا
اصابته بمرض السرطان
وفاة حمزة اسكندر

وفاة حمزة أسكندر ينشر الحزن علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ويتصدر الموضوعات الاكثر تداولا

فوجئة المملكة العربية السعودية والمغردين صباح اليوم الاربعاء بخبر وفاة الشاب السعودي حمزة اسكندر وهو في بداية العقد الثلاثون من حياته بعد حرب طويله مع مرض السرطان حيث قاد اسكندر حملة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي منذ خمس سنوات تحت عنوان ” احارب السرطان بابتسامتي ” الامر الذي جعله مصدر بهجه والهام للعديد من مرضي السرطان في المملكة والدول العربية .

وبدأ حمزة معاناته المرضية منذ ولادته حيث ولد بعيب خلقي حيث اكتشف الاطباء ان قلبة مقلوب مما دفعهم لاجراء اكثر من عملية له علي صغر سنه منذ السادسة وحتس الثانية عشر من عمره ، ولم يكترث الشاب بهذه الالم الي ان وجد نفسة يفقد وزنه بشكل كبير واصيب بارتفاع في درجات الحرارة وذهب الي احدي مستشفيات المملكة بجده حيث تم تشخيص المرض بشكل خاطئ .

شخص الاطباء المرض في البداية علي انه قرحه في المعده واجري علي اساسها عدة عمليات ومناظير له حتي مرور خمسه اشهر الي ان اكتشف الاطباء حقيقة اصابته باورام خبيثة في المرئ وتوصلت الي المعده وطالب الاطباء منه السماح لهم باستئصال المرئ والمعده وهو ما رفضة الشاب حمزة اسكندر .

ذهب اسكندر مع والدته ووالده الي الولايات المتحده الامريكية لتلقي العلاج ولكنه كان مصاب بورم خبيث من الدرجه الثالثة ظل يحاربه مدة وصلت الي خمس سنوات قاد خلالها حملة لبث الامل في ارواح مرضي السرطان من خلال حملته علي تويتر والتي اعتبرها البعض مصدر الهام كبير لهم لمواجهت المرض .

وفي صباح اليوم فوجئي رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر بخبر وفاة الشاب السعودي حمزة اسكندر وخيم الحزن علي تغريدات السعوديين وانتشر هشتاج وفاة حمزة اسكندر الي ان وصل الي المركز الثاني في تريند البحث علي تويتر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *