الرئيسية / اخبار مصر / السيسي في ذكري ثورة 25 يناير ستظل الثورة المصرية تعبر عن رغبة المصريين في التغيير
رئيس مصر
السيسى

السيسي في ذكري ثورة 25 يناير ستظل الثورة المصرية تعبر عن رغبة المصريين في التغيير

قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الاربعاء بالقاء كلمة من قصر الرئاسة بمناسبة ذكري الاحتفال بمرور ست سنوات علي ثورة الخامس والعشرون من يناير مؤكدا ان الثورة المصرية ستظل دليل قوي علي رغبة المصريين الحقيقية في التغيير واعلاء راية الوطن وارساء الديمقراطية وانها بذلك تعد نقطة تحول اساسية في تاريخ الوطن المصري الحبيب .

وأضاف السيسي ان مطامع البعض والرغبة في احراز مكاسب فئوية والنظرة الضيقة للامور ادت الي انحراف الثورة عن مسارها الحقيقي وتحقيق اهدافها في تحقيق النمو والديمقراطية الا انه اكد ان الشعب استطاع تعديل ذلك المسار بوعي وحكمة واضاف السيسي انه علي يقين بان التاريخ سينصف هذا الجيل من ابناء الوطن مؤكدا علي ان الدولة تعمل الان علي تحقيق اهداف التنمية والنمو الاقتصادي .

وقال السيسي ان الحرب علي الفساد لا تقل اهمية او خطورة عن الحرب علي الارهاب مبينا انه خلال الفترة الماضية استطاع تحقيق الفصل بين السلطات وقامت الدولة وفق لخطاب السيسي علي استكمال بناء مؤسساتها الهامة وتعمل بجهد كبير من اجل استكمال حربها علي الارهاب الي ان يتم اقتلاعه من جذورة والقضاء علية في ارض الوطن .

وأضاف السيسي في كلمته التي القاها للشعب المصري وتناولتها وسائل الاعلام ان الدولة تعمل علي تشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتي ستساهم بشكل فعال في تحقيق النمو المنشود والذي يتطلع اليهع جيل الشباب الذي قام بثورة الخامس والعشرون من يناير المحبون لوطنهم .

ووجه السيسي في خطابه التحية الي اسر شهداء الخامس والعشرون من يناير مؤكدا ان دماء الشهداء واسمائهم ستظل محفورة في وجدان الوطن علي مر التاريخ والعصور حيث انهم سطرو بدمائهم تاريخ جديد لهذا الوطن الملئ بالامجاد والشهداء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *