الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة المنوفية 2017 الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية
موقع الكترونى

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة المنوفية 2017 الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس

يترقب طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي فى محافظة المنوفية 2017 ظهور نتيجة الفصل الدراسى الأول ، حيث ينتظرون الإعلان عن إعتمادها من قبل محافظ المنوفية ليطمأنوا على مجهودهم الذين بذلوه خلال الفترة الماضية ليتمكنوا بتأدية إمتحاناتهم .

نتيجة الصف السادس الابتدائي لطلبة محافظة المنوفية 2017 :

صرح الدكتور عبد الله عمارة ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية ،  اليوم الاربعاء ، إنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأسبوع المقبل , وذلك عقب الانتهاء من الرصد الكامل والمراجعة الدقيقة لكافة أوراق الإمتحانات .

كما أكد عمارة أنه قد تم الانتهاء من التصحيح للأوراق ، وجارى الآن العمل على الرصد والمراجعات الكاملة حتى لا يكون هناك أى أخطاء أو ظلم لأى طالب ، مشدداً على ضرورة أن يتم إعطاء كل طالب حقة فى الورقة الامتحانية دون أى محاباة أو مجاملة .

هذا بالإضافة إلى المتابعة الكاملة من قبل لجان الكنترول ، وأن الطلاب سوف يحصلون على كل درجة أجابوا من خلالها على أى سؤال بالامتحانات.

وأضاف عمارة أنه من المقرر أن يتم إعلان النتيجة مع بداية الأسبوع المقبل بعد عرضها على الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ، والتصديق عليها ومن ثم يتم إعلانها مباشرة ورفعها على مووقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة .

الإستعلام عن نتيجة الصف السادس الإبتدائى بمحافظة المنوفية :

وحول طريقة الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية لطلبة وطالبات محافظة المنوفية فسوف يتمكن الطلاب من الحصول عليها فور طرحها على الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة , من خلال قيامهم بإدخال رقم الجلوس وإسم الطالب المراد الإستعلام عن نتيجته من هنـــــــا .

كما يمكنكم طلابنا الأعزاء القيام بترك تعليق لدينا أسفل هذا المقال يتضمن الإسم ورقم الجلوس وسوف نتولى طرح النتيجة لكم فور الإعلان عن ظهورها , متمنيين لكم كامل النجاح والتوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *