الرئيسية / اخبار التعليم / إعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة 2017 بنسبة نجاح 92.68%
نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة
نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة

إعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة 2017 بنسبة نجاح 92.68%

يحرص طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة 2017 على ترقب نتيجتهم حيث اعتمد اللواء كمال الدالى ، محافظ الجيزة ، نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة 2017 الترم الأول ، وسترفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة حتى يتمكن الطلاب من التعرف عليها .

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الأول محافظة الجيزة :

هذا وقد اعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن بلوغ نسبة النجاح بنتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة الترم الأول، والتي أعلنها السيد اللواء محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي 92.68% ، ويمكن لجميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور أن يقوموا بالإستعلام عنها بكل سهولة عبر موقع مديرة التربية والتعليم .

وكان المحافظ قد صرح بأنه إمتحانات الشهادة الإبتدائية قد تقدم لها 160362 طالب حضر منهم 155319 نجح منهم 143947 طالب .

كما أضاف محمد عبدالهادى ، وكيل وزارة التربية والتعليم ، أن نسبة النجاح فى مادة اللغة العربية 96,24 % والحساب والهندسة 95,78 % والعلوم 98,15 % والدراسات 97,44 % واللغة الإنجليزية 97,30 % .

واكد على  إدارات العجوزة والدقى والهرم والشيخ زايد والعمرانية وجنوب الجيزة حصلت على المراكز الأولى بين الإدارات التعليمية . كما تم إعتماد نتيجة إمتحانات الصف الثامن للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 97,06 % والصف السادس للمكفوفين بنسبة نجاح 81,25 % .

يذكر أن فترة الامتحانات للشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة قد شهدت مرور العملية الامتحانية بدون معوقات تؤثر على نتيجة نهاية العام الدراسي الحالي ، واكد المسئولون على أن  العملية الامتحانية بالشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة جاءت كافة من المقررات الدراسية والكتاب المدرسي مما سهل الأمر كثيرا على الطلاب .

الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية :

للتمكن من الإستعلام عن نتيجة الصف السادس الإبتدائى بمحافظة الجيزة يمكنكم الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافزة الجيزة من خلال الرابط التالى من هنــــــــــا ,

كما يمكنكم ترك تعليق لدينا أسفل المقال متضمناً رقم الجلوس والإسم وسوف تتلى اسرة موقعكم تطبيقات وهواتف الحصول على النتيجة لكم , حيث تتمنى لكم أسرة الموقع كامل النحاج والتوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *