الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين 30/5/2016 : التعليم تعلن عن بدء إستقبالها اعتذارات الملاحظين ومراقبى الثانوية حتى يوم الأربعاء المقبل
مستجدات تعليمات الدكتور الهلالى الشربينى
اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين 30/5/2016 : التعليم تعلن عن بدء إستقبالها اعتذارات الملاحظين ومراقبى الثانوية حتى يوم الأربعاء المقبل

ننشر لكم اخر مستجدات وزارة التربية والتعليم التى جاءت اليوم الإثنين الموافق 30/5/2016 والتى تضمنت إعلان الوزارة عن بدءها تلقى طلبات إعتذارات المتقدمين للعمل بامتحانات الثانوية العامة للعام الحالى حتى يوم الأربعاء المقبل .

التعليم تعلن عن بدء إستقبالها اعتذارات الملاحظين ومراقبى الثانوية حتى يوم الأربعاء المقبل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى , أمس الأحد , عن بدءها فى إستقبال طلبات إعتذارات المتقدمين للعمل بإمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى بضرورة أن يشتمل الإعتذارات وجود سبب قانونى .

كما قامت الوزارة بتحديد آخر موعد لإستقبال الطلبات والمقرر له يوم الأربعاء المقبل كاخر موعد لتلقى طلبات الملاحظين والمراقبين وأعضاء الشئون القانونية ورؤساء اللجان غير الراغبين فى العمل بالامتحانات .

وتتمثل الأعذار القانونية فى وجود مرض أو ندب الزوجين ,  حيث يجوز لأحدهم التقدم بطلب اعتذار  إضافة إلى الحالات المرضية مع ضرورة وجود تقرير طبى مرفق وأيضا وجود رضيع بالنسبة للمعلمات .

إلى جانب وفاة الزوج أو عمله بمنطقة متطرفة , وقد بدأت القطاعات العامة فى قبول خطابات الاعتذار من الأعضاء حيث يتضمن الأعذار القانونية التى تم الإعلان عنها مرفق به ما يثبت صحة الأسباب المقدمة .

محاولة طالب بالدبلوم الانتحار قطع شرايينه بسبب صعوبة امتحان مادة الإنشاءات

قام طالب بلجنة مدرسة القاهرة الفنية المعمارية نظام الـ5 سنوات , أمس الأحد , محاولة الإنتحار بقطع شرايين يده بسبب صعوبة مادة إمتحان مادة الإنشاءات .

كما قام عدد من طلاب الدبلوم الفنى بالتقدم بشكوى جماعية إلى مكتب خدمة المواطنين بالوزارة تفيد بمدى صعوبة الإمتحان البالغة الامتحان , مشيرين إلى أنه جاء فوق مستوى الطالب الممتاز .

كما تضمنت الشكوى الجماعية أن وقت الإجابة غير مناسب نظرًا لطول الامتحان وصعوبته , موضحين أن السؤال الثالث والرابع لم يتم شرحهما داخل المدرسة نظرًا لبدء امتحانات النقل بالمدرسة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *