الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 25/1/2017 : الرئيس السيسى يلقى كلمته اليوم على الشعب المصرى بمناسبة ذكرى 25 يناير
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 25/1/2017 : الرئيس السيسى يلقى كلمته اليوم على الشعب المصرى بمناسبة ذكرى 25 يناير

ننشر اخر اخبار مصر اليوم الاربعاء الموافق 25/1/2017 والتى تضمنت العديد من المستجدات والاخبار الهامة حيث من المقرر اليوم أن يقوم الرئيس السيسى بإلقاء كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير المجيدة إلى كافة جموع الشعب المصرى .

وجاءت التفاصيل عبر موقع اليوم السابع فى التالى :

الرئيس السيسى يلقى كلمته اليوم على الشعب المصرى بمناسبة ذكرى 25 يناير

من المقرر اليوم الاربعاء أن يوجه الرئيس عبد الفتاح السيسى ، كلمة إلى الأمة بمناسبة الذكرى السادسة لثورة 25 يناير التى حررت الشعب المصرى وعبرت عن مشاعرهم المكبوتة .

ومن المتوقع أن تشمل الكلمة عدة محاور التى من أهمها محاور تتعلق باستلهام روح الثورة فى البناء والتنمية والتلاحم بين أبناء الشعب المصرى ضد الفساد و الإرهاب والتطرف .

هذا بالإضافة غلى تأكييد الرئيس السيسى على أنه يعمل وسيل يواجه الإرهابحتى يتمكن من القضء علي تواجده نهائياً وتحقيق الأمن والإستقرار لمصر وشعبها الذى لا يستحق إلى أن يحظى بكل تقدم وإزدهار .

وكان اللواء محمد أيمن عبد التواب ، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية  ، قد أكد فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء أن أجهزة محافظة القاهرة رفعت درجة الاستعداد القصوى، استعدادًا لاستقبال الذكرى السادسة لثورة 25 يناير .

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة والجهات الأمنية لتأمين كافة المنشآت الحيوية والتابعة لمحافظة القاهرة قبل أيام من ذكرى الثورة ، وتم التواصل مع الجهات الأمنية والتنسيق معهم تليفونيًا وكتابيًا استعدادًا لهذا اليوم.

 أسوان تشهد اليوم وصول وزير الرياضةللاستعداد لمؤتمر الشباب الوطنى

شهد مطار القاهرة الدولى , صباح اليوم الاربعاء , إقلاع الرحلة ٣٩١ وعلى متنها المهندس خالد عبد العزيز ، وزير الشباب والرياضة ، متوجهاً إلى محافظة أسوان .

وذلك ليقوم المهندس خالد عبد العزيز  ، وزير الشباب والرياضة ، بمتابعة استعدادات محافظة أسوان لمؤتمر الشباب الوطنى ، والذى يقام يومى الجمعة والسبت القادمين، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية ، و١٣٠٠شابا من مختلف المحافظات وعددا من الشخصيات العامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *