الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 25/1/2017 : النادي يبحث إمكانية عرض لقاء السوبر على قناته الجديدة ومستجدات مفاوضات ستانلي
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 25/1/2017 : النادي يبحث إمكانية عرض لقاء السوبر على قناته الجديدة ومستجدات مفاوضات ستانلي

يواصل فريق الزمالك تدريباته في معسكره المغلق بمنطقة 6 أكتوبر، استعداداً لمباراته المقبلة أمام الأوليمبي، والتي ستقام يوم 3 فبراير المقبل بدور الـ32 من مسابقة كأس مصر . ويشهد المعسكر عودة علي فتحي، والذي حصل على تقرير طبي بالأمس للتواجد مع الفريق،أصدره الطبيب الألاماني هرتل والذي تولى علاجه في ألمانيا، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي يستمر لمدة إسبوع، ثم سيتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية .

وكان فتحي قد أصيب بالتهاب في الوتر الردفي للركبة، سافر على إثره إلى ألمانيل ليخضع لبعض الفحوصات الطبية، ويجري برنامجاً علاجياً للتعافي . يذكر أن الزمالك سيخوض ثاني لقاءاته الودية بالمعسكر غداً الخميس، حينما يواجه فريق صيد المحلة .

الزمالك يبحث إمكانية إذاعة لقاء السوبر

قام يعقوب السعدي رئيس قناة أبو ظبي الرياضية بزيارة مقر نادي الزمالك بميت عقبة، وذلك من أجل بحث إمكانية حصول الأبيض على حقوق بث مباراته أمام الأهلي بكأس السوبر المصري، والتي ستقام يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات . ويسعى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لإذاعة لقاء السوبر، عبر قناته التي سيتم إطلاقها خلال أيام . وكانت قناتي أبو ظبي الرياضية و ON Sport قد حصلتا على حقوق إذاعة المباراة .

الزمالك يضع شرطاً واحداً من أجل استمرار ستانلي

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على وضع شرط وحيد من أجل استمرار النيجري ستانلي والذي انضم للفريق، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من نادي وادي دجلة، وذلك في موسم الانتقالات الصيفية الماضي . ويحق للقلعة البيضاء وفقاً للتعاقد مع دجلة شراء ستانلي نهائياً، بمبلغ مليون و500 ألف دولار، عقب حصول اللاعب عن مجل قيمة إعارته للموسم والتي تقدر بـ900 ألف دولار، منها 500 ألف دولار لنادي دجلة .

والشرط الذي وضعه مسئولي الأبيض متعلق بقيمة الدولار مام الجنيه المصري، والتي زادت كثيراً بعد قرار التعويم لتصل إلى 19 جنيه للدولار بدلاً من 8 جنيهات، وقت التعاقد مع اللاعب . وينتظر النادي انخفاض قيمة العملة الأجنبية، حتى بتمكن من شراء ستانلي، خاصة أن مبلغ الصفقة في الوضع السعري الحالي سيكون بما يوازي 30 مليون جنيه، وهو مبلغ يراه الزمالك كبيراً .

رسمياً : رمزي خالد إعارة لذئاب الجبل حتى نهاية الموسم

أعلن نادي الزمالك عن عن إعارة لاعبه رمزي خالد إلى المقاولون العرب، لمدة 6 أشهر مقابل 500 ألف جنيه . وأتم المقالون الصفقة بعد الجلسة التي عقدها محمد عادل المشرف على الكرة ويسري الباجوري المدير التنفيذي، مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة .

وكان لذئاب الجبل مبلغ 500 ألف جنيه مستحقة من الزمالك، نظير باقي قيمة صفقة انتقال علي فتحي إليه في الصيف الماضي، ليحصل النادي على رمزي خالد نظير هذا المبلغ الذي لم يدفعه الأبيض . وتأتي إعارة رمزي رغبة منه في اللعب بشكل أكبر، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للزمالك، لتتم إعارته حتى نهاية الموسم للمقاولون .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *