الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الإثنين 30/5/2016 : عودة اللاعبين للتدريبات الأربعاء بقيادة يول وعمرو جمال يفضل الإعارة
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 30/5/2016 : عودة اللاعبين للتدريبات الأربعاء بقيادة يول وعمرو جمال يفضل الإعارة

الإجازة التى منحها المدير الفني لفريق الأهلي مارتن يول للاعبيه عقب الفوز على المقاولون الأسبوع الماضى فى الدوري ستنتهى بعد غد الأربعاء ، حيث من المقرر وقتها أن يكون يول قد وصل إلى القاهرة قادما من هولندا بلده حيث كان يقضي أجازته . سيتم خلال ذلك اليوم عمل بعض القياسات التى تخص القدرة البدنية للاعبين ، على أن تكون التدريبات بصورة جماعية استعدادا للقاء الداخلية 9 يونيو بدءا من اليوم التالى الخميس بقيادة يول .

خبرنا القادم عن مهاجم الأهلي عمرو جمال والذى عانى الفترة الأخيرة من غيابه فى تشكيلة يول كذلك ماركته فى مبارايات قليلة مع الأهلي خلال الموسم ، حيث صرح اللاعب لأحد البرامج الرياضية على قناة الحياة أنه حزين لعدم التواجد مع فريقه فى مبارياته الأخيرة رغم تدربه بشكل جيد . وأشار إلى أن سوف تكرن هناك جلسة بينه وبين يول لحسم موقفه فى النادى من الاستمرار أو عدمه خلال الانتقالات الصيفية ، مؤكدا رغبته فى معرفة ماهية تصنيفه بين لاعبى هجوم الأهلي ونافيا ما أثير من نية الانتقال للزمالك .

عمرو جمال أيضا تحدث عما أثير حول سبب انضمامه لمعسكر منتخبنا استعدادا للقاء تنزانيا رغم عدم وجوده كأساسى فى ناديه ، حيث برر ذلك بأن جهاز المنتخب يثق فى قدراته كلاعب وينبغى على الجماهير العلم بأنه كلاعب لم يكن مقصرا . أضاف عمرو أنه لا يرفض أبدا فكرة الإعارة حفاظا على مستواه البدنى حيث سيشارك أكثر ، مؤكدا أن الاحتراف الأوروبي فى الوقت الحالى شئ صعب .

وأخيرا حول أزمة شوبير مع كلام الطيب كانت هناك تصريحات على الأمر من قبل أحد اعضاء مجلس إدارة الأهلي وهو محمد عبد الوهاب ، والذى صرح بأن الطيب لن يستطع التعليق على أى مباراة للمارد الأحمر قادمة لأن القنوات بشكل أكيد ستكون رافضة لما فعله المعلق من غساءة لجماهير القلعة الحمراء على خلفية ذكره للمطربين الشعبيين فى مقارنة مع المطربين المشجعين للزمالك . كذلك أكد عدم تقديم النادى لأى طلب بخصوص محاولة منعه من التعليق بأى صورة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *