الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأربعاء 25/1/2017 : محمد صلاح جاهز للمشاركة في لقاء غانا وآخر مستجدات الميركاتو الشتوي
أخبار روما
فريق روما

أخبار روما اليوم الأربعاء 25/1/2017 : محمد صلاح جاهز للمشاركة في لقاء غانا وآخر مستجدات الميركاتو الشتوي

نقدم لكم أخبار فريق روما الإيطالي اليوم، والتي سنستعرض فيها حالة اللاعب المصري محمد صلاح، بعدما تم تداول أنباء تفيد بإصابته خلال مران المنتخب الوطني استعداداً لمواجهة غانا مساءاً . كما سنتحدث عن آخر مفاوضات النادي، للتعاقد مع لاعبين وتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

طبيب المنتخب يكشف حقيقة إصابة صلاح

أكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري أنه محمد صلاح جاهز للمشاركة مع الفراعنة اليوم أمام غانا، في آخر مواجهات مجموعته الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءاً . وأشار أبو العلا أن اللاعب لا يعامي من أي إصابة، مشيفاً أن اللاصق الطبي الذي يضعه هو معتاد على وضعه يومياً منذ قومه مع المنتخب . وأوضح أن صلاح شارك في التدريبات بشكل طبيعي، ولم تكن لديه شكوى من أي آلام .

يذكر أن المنتخب الوطني يحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط، بينما نظيره الغاني يحتل صدارتها برصيد 6 نقاط ليضمن التأهل لدور الثمانية بالبطولة . ويحتاج الفراعنة لنتيجة التعادل على الأقل أمام غانا، ليتمكنوا من الصعود للدور المقبل .

وكيل ديفريل يكشف موقف المفاوضات مع روما

أكد وكيل أعمال اللاعب الفرنسي ديفريل مهاجم فريق ساسولو، أن المفاوضات مع روما والذي يرغب في الحصول على خدماته، تعيش فترة من الحساسية، وهو ما أكده المدير العام لنادي ساسولو والذي أشار لتوقف المفاوضات في الوقت الحالي . ونشرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” تقريراً، أوضحت فيه أن روما فشل حتى الآن في التوصل لاتفاق مع النادي ووكيل اللاعب للتعاقد معه، قبل أيام من غلق باب الانتقالات الشتوية .

وقال وكيل اللاعب :

سنظل على موقفنا ولن نغيره ولهذا فإن كل الأمور متوقفة .

أما كارنافالي فأوضح موقف المفاوضات قائلاً :

لا يوجد أي خطوات متقدمة في المفاوضات لبيع ديفريل، الأمور بين الناديين كلها متوقفة في الوقت الحالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *