الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 25/1/2017 : الفريق يبحث عن تأهل صعب في كأس ملك إسبانيا أمام سليتا فيجو
أخبار ريال مدريد اليوم
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 25/1/2017 : الفريق يبحث عن تأهل صعب في كأس ملك إسبانيا أمام سليتا فيجو

يدخل فريق ريال مدريد اختباراً صعباً اليوم، حينما يحل ضيفاً على سيلتا فيجو بملعبه “بالايدوس”، في مباراة الإياب بدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة . ويبحث الملكي عن تأهل صعب أمام مضيفه، بعد تغلب عليه الإسبوع الماضي في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، في عقر داره باستاد “سانتياجو برنابيو”، ليضع الفريق نفسه اليوم في مأق بحاجته للفوز خارج الديار حتى يتأهل للدور المقبل .

وكشف بعض لاعبي الفريق أن هزيمة سيلتا فيجو في لقاء الذهاب، جاءت بعد الهزيمة الأولى هذا الموسم أمام إشبيلية في منافسات الدوري الإسباني . ولكن الفري استطاع استعادة توازنه عقب الهزيمتين، ليفوز على مالاجا في الليجا يوم الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف . أما سيلتا فيجو فسيدخل اللقاء بدفعة فوية من نتيجة الذهاب بالربنابيو، لكن الدافع المعنوي ليس مثل الريال على صعيد منافسات الليجا، حيث خسر في آخر لقاء له أمام ريال سوسيداد بهدف وحيد.

قائمة ريال مدريد للمباراة : زيدان يستنجد بالكاستيا

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم أمام سيلتا فيجو، والتي ضمت 19 لاعباً شهدت ظهور لعناصر جديدة . حيث استدعى زيدان لاعبان من فريق الكاستيا (شباب ريال مدريد)، وهم نجله إنزو زيدان وأشرف الحكيمي وهو مدافع مغربي . كما شهدت القائمة عودة المدافع فابيو كوينتراو، بعد غياب طويل عن المشاركة مع الملكي بسبب الإصابة .

ويعاني الفريق في الفترة الحالية من زيادة حجم الإصابات في صفوفه، بعدما نضم للمصابين القدامى عنصران جديدان، خلال مواجهة ريال مدريد الأخيرة أمام مالاجا في الدوري الإسباني، وهم لوكا مودريتش ومارسيلو . فيما يواصل الخماسي بيبي وجاريث بيل وخميس رودريجيز وفاران ودانيال كارفخال الغياب، نظراً لمواصلتهم برنامج التعافي من الإصابة .

وهذه هي قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم :

كيلور نافاس، كيكو كاسيا، روبين يانيز، سيرجيو راموس، ناتشو، كوينتراو، دانيلو، أشرف الحكيمى، تونى كروس، كاسيميرو، كوفاسيتش، أسينسيو، إيسكو، إنزو زيدان، رونالدو، كريم بنزيما، ألفارو موراتا، لوكاس فاسكيز، ماريانو.

زيدان يوضح حجم إصابة رودريجيز

كشف زيدان خلال المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة اليوم، عن حجم إصابة الكولومبي خميس رودريجيز، والذي أشارت بعض التقارير أنه إصابته كبرى . وأوضح الفرنسي أن رودريجيز يعاني فقط من زيادة الحمل العضلي، بسبب إصابته بإجهاد في قدمه في الوقت الذي لحق به نفس الإجهاد في الأخرى، نافياً حدوث أي إصابة للاعب .

وعن مباراة اليوم وحاجته للفوز من أجل التأهل صرح زيدان :

المباراة صعبة بالتأكيد في ملعب بالايدوس، ونعلم أنه علينا تسجيل الأهداف، والجميل في مباراة الغد أنه بإمكاننا تغيير الأمور السيئة التي قمنا بها في مباراة الذهاب .

وعن إصابة كريستيانو رونالدو التي تعرض لها في يده خلال التدريبات، أكد زيدان أنها مجرد كدمة ولن تمنعه من المشاركة مع الفريق في لقاء اليوم، مشيراً إلى أنه لبن يغير من طريقة اللعب بسب الإصابات التي يتعرض لها الفريق فلديه بدلاء يقومون بنفس مهام الأساسيين .

وسخر زيدان مما يتم نشره عن الفريق في الفترة الأخيرة، بدءاً من الخسارة أمام الأندلسي في الليجا . حيث قال :

من الجو العام والحديث أظن أن ريال مدريد في المركز الأخير ويصارع على البقاء في الليجا، والأجواء في غرف الملابس ممتازة، والجميع لديه الحافز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *