الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 25/1/2017 : الفريق يستضيف ميلان في مواجهة ثأرية بقمة منافسات دور الثمانية من كأس إيطاليا
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وميلان

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 25/1/2017 : الفريق يستضيف ميلان في مواجهة ثأرية بقمة منافسات دور الثمانية من كأس إيطاليا

يستضيف اليوم فريق يوفنتوس نظيره أي سي ميلان، في قمة منافسات دور الثمانية من بطولة كأس إيطاليا، والتي ستقام على ملعب “يوفنتوس آرينا” في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة . ويسعى يوفنتوس للرد على هزيمته الأخيرة من ميلان شهر ديسمبر الماضي، في مباراة كأس السوبر الإيطالي، والتي فاز بلقبها منافسه عقب التغلب عليه بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة .

يوفنتوس وميلان قمة من نوع خاص

يدخل يوفنتوس بحثاً عن التأهل لمنافسات دور الأربعة من الكأس، بعدما استعاد توازنه عقب الفوز الأخير على لاتسيو بهدفين دون رد، ليستفيق من الهزيمة المفاجئة أمام فيورنتينا في الجولة التي سبقتها بمنافسات الدوري الإيطالي. لكن مباراة القمة أمام ميلان تختلف في حساباتها كثيراً، خاصة أن مواجهتي يوفنتوس الأخيرتين أمامه شهدت خسارته .

فتلقى اليوفي الهزيمة الأولى منه بهدف وحيد، في لقاءهما بمواجهات الدور الأول من الكالتشيو، قبل أن يلتقيا مرة أخرى ولكن في السوبر ويواصل ميلان تفوقه بحصد اللقب منه بركلات الترجيح . أما على صعيد ميلان فبالرغم من نشوته بتحقيق فوزين على يوفنتوس في الشهرين الماضيين، لكن وضعه في الدوري ليس بالأفضل، حيث خسر الميلان آخر مواجهاته بالكالتشيو أمام نابولي بنتيجة 1-2 .

قائمة يوفنتوس : غياب بوفون وماركيزيو

وضمت قائمة يوفنتوس لمباراة اليوم 23 لاعباً، شهدت استبعاد الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون للراحة . أيضاً سيغيب عن اللقاء كلاوديو مارطيزيو وماريو ليمينا بسبب الإصابة، في حين يتواصل غياب باتريس إيفرا نظراً لاقتراب رحيله من الفريق .

وهذه هي قائمة الفريق

حراسة المرمى: نيتو وأوديرو وديل فافيرو .

خط الدفاع: دانييل ألفيس وستيفان ليشتشتاينر وأليكس ساندرو جورجيو كيليني وآندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وروجاني .

خط الوسط: ميراليم بيانيتش وسامي خضيرة وخوان كوادرادو وهيرنانيس وماتيو وستوراري ورينكون وأسامواه وموراتوري .

خط الهجوم:باولو ديبالا وجونزالو هيجواين وماريو ماندزوكيتش وبياكا.

أليجري يقلل من حديث الصحف حول الثأر من ميلان

ققل ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، من حديث الصحف والتقارير التي تنشرها بخصوص أن مباراة اليوم سيسعى فيها اليوفي للثأر من ميلان بعد آخر هزيمتين أمامه بالكالتشيو كأس السوبر . وأكد أليجري في المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة، إن كبوة الفريق أمام فيورنتينا لم تستمر بعدما تغلب على لاتسيو، وأشار إلى أن قيمة يوفنتوس الكبيرة لا تتغير من مجرد خسارة أو فوز، متعجباً من أن يكون كل شئ على ما يرام، ثم عقب إسبوع يتم إلقاء كافة ما تم إنجازه لمجرد خسارة في لقاء واحد .

وأضاف :

الموسم مازال طويلاً، والفريق الأقوى هو الذي سيتواجد على قمة جدول الترتيب في نهاية المطاف، فالأحداث العابرة لا تصنع بطلاً، وإنما الاستمرارية والحفاظ على المستوى العالي لأطول فترةٍ ممكنة، بغض النظر عن الهزيمة أو الفوز بأي مباراة، لذا، لا أعتقد أيضاً أنه يجب التضخيم من شأن الفوز على لاتسيو، فقد لعب الفريق بشكلٍ جيدٍ ومُتَّحِد، وهذا ما يجب أن نسعى إليه دائماً.

وعن مباراة ميلان اليوم صرح أليجري :

الثأر من ميلان؟ لست هنا للحديث عن مثل تلك الأمور، ولكنني هنا للحديث عن مباراةٍ مهمةٍ في كرة القدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *