الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 30/5/2016 : كهربا يعود للتدريبات الثلاثاء والقائمة الإفريقية تسبب أزمة وتعليق مرتضى للطيب والمستحقات المتأخرة فى طريقها للحل
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 30/5/2016 : كهربا يعود للتدريبات الثلاثاء والقائمة الإفريقية تسبب أزمة وتعليق مرتضى للطيب والمستحقات المتأخرة فى طريقها للحل

نبدأ اخبار القلعة البيضاء ليومنا هذا بلاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا والذى قام بالتدريب فى صالة الألعاب الرياضية وقت راحة الفريق السلبية منذ اللقاء الأخير مع إنبي ، وذلك رغبة منه فى المحافظة على لياقته البدنية للاستعدادا لتدريبات الفريق المقرر بداها يوم غد الثلاثاء حيث سيكون هناك استعدادات من أجل لقاء يوم 11 يونيو بالدوري أمام اتحاد الشرطة .

وبخصوص القائمة الإفريقية لنادى الزمالك بعد إعلان مواعيد مبارياته بدورى الأبطال ، فهى تسبب أزمة للجهاز الفنى بقيادة محمد حلمي وذلك بسبب اللاعب أحمد حمودي . فقد تقرر شراءه بشكل نهائى عقب الإعارة إلى السويسري بازل ومن هنا سوف يعاد وضعه فى القائمة بعد الحذف منها ، وبذلك سوف يقل عدد اللاعبين الذين سيرغب اللنادى فى ضمهم للعب دورى المجموعات إلى حوالى 4 أماكن فقط ولذا سيكون الأبيض قد خسر فيها مكانا ، وهو ما سيبحث الجهاز عن حل له لكن المتوقع هو وضع حمودي بها .

أما بخصوص الأزمة التى شغلت الوسط الرياضى خلال اليومين الماضيين بخصوص ما حدث بين أحمد شوبير وأحمد الطيب ومشاداتهما وضرب الأول للثانى وما حدث من تجاوز بينهما فى حوار وائل الإبراشي ، فقد كان لرئيس نادى الزمالك مرتضى منصور تعليقا على الأمر ليدخل كطرف ثالث فى الصراع بل وأيضا يتم الإعلان أنه سيكون محاميا عن الطيب ضد شوبير فى القضية التى سيرفعها ضده .

شاهد فى الفيديو ما قاله مرتضى

الجدير بالذكر أنه منذ ساعات قد قامت بعض جماهير الأبيض بعمل مظاهرة حب للمعلق الطيب ، كانت أسفل بيته يعبرون فيها عن حبهم له وتضامنهم معه .

أيضا لمرتضى منصور موقفا أعلنه بخصوص لجنة الحكام برئاسة الغندور ، حيث أعلن كرئيس للجنة الأندية عقب اجتماع أجراه مع عدد منها أنه سوف يتم الانسحاب من مسابقة الدوري حال استمراره فى المنصب لتتفق 4 أندية حول الأمر . لكن منذ وقت قصير قام النادى السكندرى سموحة خروجه من الأمر بانسحابه من اللجنة دون توضيح الأسباب .

وأخيرا الزمالك يحاول بكل الطرق إنهاء كافة المستحقات المتأخرة والمطلوب دفعها للاعبين سابقين فى النادى ، رحلوا منذ فترة عن القلعة البيضاء ولم يحصلوا حتى الآن على مبالغهم المتبقية فى عقدودهم مع الزمالك وقد كانوا منذ فترة يهددون باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم . الأبيض من جانبه يسعى لعدم تجاوز الأمر للفيفا وكذلك الشكاوى السابقة التى رفعت ضده فى الجبلاية ، لذا فقد قرر المجلس التصالح بداية مع اللاعب أحمد سمير واتفق الطرفان بالفعل على بنود هذا التصالح وسيحصل على حوالى 30 % من مستحقاته بعد تنازل سمير عن الباقى .

أيضا سيحاول الأبيض فتح قناة تواصل مع لاعبه السابق المدافع محمود فتح الله ، ونفس الأمر بالنسبة لحارسه السابق عبد الواحد السيد لكن يبقى موقف الأخير متأزما نوعا ما عن فتح الله لمطالبته بدفع كامل المبلغ والذى يتجاوز 7 مليون جنيه . أما أحمد حسن فلايزال أزمته مع مرتضى تؤجل موضوع مستحقاته المتأخرة لدى الأبيض علما بأن للاعب مبلغ مليون و 400 ألف جنيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *