الرئيسية / اخبار الرياضة / المنتخب المصري يختتم استعداداته لمواجهة غانا في أمم إفريقيا
جانب من تدريبات المنتخب الوطني في الجابون

المنتخب المصري يختتم استعداداته لمواجهة غانا في أمم إفريقيا

يختتم مساء اليوم المنتخب المصري استعداداته لمواجهة غانا غداً، في اللقاء الذي سيجمع بينهما في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، في آخر جولات المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون . وسيخوض المنتخب مرانه الأخير اليوم في الثامنة مساءاً بتوقيت الجابون، السابعة بتوقيت مصر .

وستشمل تدريبات اليوم تمرين خفيف للاعبي الفراعنة، ستخصص فيه فقرة للتسديد على المرمى، بالإضافة إلى الانضباط الحركي فيما يختص بحالات الدفاع والهجوم،كما سيتم القيام بالتدرب على الكرة وبعض عمليات الإحماء .

ويبحث المنتخب المصري عن نتيجة الفوز أو حتى التعادل أمام نظيره الغاني، حتى يتمكن من الصعود للدور المقبل في أمم إفريقيا . ويحتل الفراعة المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط، من تعادله أمام مالي والفوز أمام أوغندا بهدف وحيد . أما منتخب غانا فيحتل المركز الأول، عقب تحقيقه لفوزين على منتخبي أوغندا ومالي بهدف نظيف في كل منهما، وسيدخل مباراة مصر غداً كضامن للتأهل بغض النظر عن نتيجة المباراة . أما منتخب مالي فيتحل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل مع مصر ثم الهزيمة من أوغندا والذي يتذيل جدول ترتيب المجموعة دون أي رصيد من النقاط .

ويدرس المنتخب الوطني بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر إلى مدينة أويام الجابونية عن طريق الباخرة، وذلك حال التأهل في منافسات أمم إفريقيا إلى دور الثمانية بتحقيق نتيجة إيجابية أمام غانا . حيث بتأهل الفراعنة في البطولة، فسيكون كثاني مجموعته، لينتظر أن يواجه متصدر المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات الكونغو والمغرب وتوجو وزيمبابوي، والتي تنهي منافساتها اليوم لتحديد أصحاب المركزين الأول والثاني . ويأتي التفكير بالسفر عبر الباخرة، كنوع من الترفيه عن اللاعبين عقب مواجهة غانا، حيث سنتقل إلى العاصمة الجابونية ليبرفيل ومنها إلى أويام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *