الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 24/1/2017 : تعديل في مران المعسكر ونادي سموحة يكشف موعد انضمام دويدار عقب إتمام صفقة باولو
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 24/1/2017 : تعديل في مران المعسكر ونادي سموحة يكشف موعد انضمام دويدار عقب إتمام صفقة باولو

نقدم لكم آخر مستجدات نادي الزمالك لليوم، والتي سنتحدث فيها عن معسكر المغلق بمنطقة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى تطورات صفقة انتقال حسام باولو مهاجم نادي سموحة، وموقف معروف يوسف من الاستمرار مع الفريق .

الجهاز الفني يعدل من برنامج المعسكر

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي، إلغاء المران الصباحي اليوم في المعسكر المغلق، ليخوض اللاعبون حصة تدريبية واحدة فقط في المساء . يأتي ذلك عقب فوز الأبيض بالأمس على الإعلاميين بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية الأولى للفريق في المعسكر الإعدادي للقاءه المقبل أمام الأوليمبي في منافسات دور الـ32 من كأس مصر، والتي ستقام يوم 3 فبراير المقبل .

وتغلب الزمالك على الإعلاميين بفضل أحمد جعفر صاحب هدفين في المباراة في الدقيقتين 26 و28، بالإضافة إلى أحمد رفعت والذي أحرز هدفاً واحداً في الدقيقة 42 . يذكر أن الفريق سيخوض ودية أخرى، ستكون يوم الخميس المقبل أمام صيد المحلة .

سموحة يتسلم مبلغ صفقة باولو كاش من الزمالك

تسلم مسئولو نادي سموحة، مبلغ التعاقد الخاص بمهاجمه حسام باولو بالكاش، ليعلن السكندري رسمياً عن إتمام صفقة انتقال لاعبه إلى الزمالك لمدة 3 مواسم في مقابل 7 ملايين جنيه . وأنهى الناديان كافة الأمور المتعلقة بالصفقة، بعدما حصل الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب .

وعقب تسلم سموحة لمبلغ الصفقة، قام رئيس النادي فرج عامر بنشر صورة توضح حساب النادي للأموال التي دفعها الزمالك نظير الصفقة . وتعاني القلعة البيضاء من حكم يلزمها بعدم التصرف في حسابات النادي بالبنوك، ما دفع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لطلب دفع الصفقة في قيمة شيكات، ولكن نادس سموحة رفض الأمر، ليتم الدفع بالكاش .

وقام الحساب الرسمي لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بالترحيب بحسام باولو، عقب انضمامه للقلعة البيضاء بداية من النصف الثاني من الموسم الحالي .

سموحة يكشف موقف دويدار من الانضمام إليه

كشف عاطف حنفي مدير الكرة بنادس سموحة، عن مصير مدافع الزمالك أحمد دويدار من الانتقال إلى صفوفه . حيث أكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كورة كل يوم” على شاشة “النهار رياضة” ، أن دويدار سينضم رسمياً لسموحة عقب العودة من الجابون، حيث يشارك مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .

وأشار حفني أن دويدار انضم للسكندري على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم، مضيفاً أنه تم التوصل لاتفاق مع مرتضى منصور واللاعب على الصفقة . واختتم حديثه بأن دويدار قد تنازل عن مستحقاته المتبقية لدى الزمالك، ليعود من الجابون وينتقل بشكل رسمي إلى سموحة .

شاهد تصريحات حفني بداية من 1:16

معروف يوسف يرفض شروط الزمالك للتجديد

رفض النيجيري معروف يوسف كافة الشروط التي وضعها نادي الزمالك، من أجل الاستمرار مع الفريق وتمديد تعاقده، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي . وكان مسئولو القلعة البيضاء قد استقروا على أن يتم التجديد لمعروف، بنفس قيمة تعاقده القديم حيث كان يتقاضى 250 ألف دولار في الموسم، وهو ما قوبل بالرفض من اللاعب . وكان النادي قد طلب في نفس الوقت أن تكتب قيمة التعاقد بالجنيه المصري وليس بالدولار، نظراً للأزمة التي تشهدها العملة المحلية في الوقت الحالي .

ويرغب اللاعب في الحصول على 350 ألف دولار عن الموسم الواحد، مع تمسكه بكتابة قيمة التعاقد بالعملة الأجنبية (الدولار) . من هنا توقفت مفاوضات النادي مع معروفبشكل مؤقت، والذي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، حال وجود أي عرض أفضل في القيمة المالية مما يقدمه ناديه، وإن كانت الأولوية لديه هي الاستمرار مع الزمالك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *