الرئيسية / اخبار التقنية / كيا سبورتاج 2016 بمواصفات قياسية جديدة و باسعار متميزة بالاسواق المصرية
كيا سبورتاج 2016

كيا سبورتاج 2016 بمواصفات قياسية جديدة و باسعار متميزة بالاسواق المصرية

اعلنت الشركة الكورية الشهيرة عالميا كيا اصدار جديد من سيارة كيا سبورتاج 2016 لتنافس بها بشدة فى مجال السيارات فى الشرق الاوسط فى فئة فوق المتوسط و تدخل فى منافسة مع سيارة هيونداى توسان و كريتا الذى يتعادلون معها فى نفس الفئة و متوسط السعر و الامكانيات المختلفة. فمن المشهور عن السيارة و يميزها ايضا هو ارتفاعها عن الارض و اتساع صالونها الداخلى الذى يساع إلى خمسة ركاب بالسائق. و سوف تتوفر بخمسة فئات لارضاء جميع الاحتياجات التى يبحث عنها المستخدم.

و سوف يتوفر بها جميع عوامل الامان مثل الوسائد الهوائية التى تحمى السائق و الراكب الامامى من الصدمات بجانب وجود الفرامل المانعة للانزلاق فى حالة الارض الرطبة و الرمال و هى الفرامل ABS  ، مع وجود سينسور بارك او كاميرا خلفية للمساعدة فى وضع السيارة بطريقة صحيحة دون الحاجة إلى مساعدة احد.

اما عن التصميم الخارجى فهى صممت بطريقة عصرية حديثة مع وجود الفوانيس المميزة التى توجد فى فوق الاكصدام و زوايا و ابعاد سهلة يستطيع السائق التى يتعود عليها فى وقت وجيز و بسهولة. اما عن قوة المحرك فهى تصل إلى 1600 سى سى مما يعطى للسيارة قوة و ثبات على الطريق. و وجود ناقل الحركة الاوتوماتيكى المزود بستة سرعات، مع وجود الفئة الرياضية التى تتميز بامكانيات خااصة فى كلا من الموتور التوربينى و ناقل الحركة ذو السبع سرعات مع خاصية الدفع الرباعى.

و يتوفر بالسيارة البلوتوث الذى يمكن من خلاله الرد على المكالمات و استخدام الهاتف على كاسيت السيارة مع وجود الطارة المتعددة الاستخدامات و ايضا مزودة ب USD & AUX و مشغل اسطوانات مع وجود التكييف ذو قوة البرودة العالية المعروفة عن السيارات الكورية. و ايضا يوجد نظام متخصص فى المحافظة على استهلاك الوقود و من المعروف ان سيارات كيا الكورية متوفر قطع غياراها الاصلية بالاسواق.

اما عن اسعار سيارة كيا سبورتاج 2016 فهى كالاتى:

 

الفئة الأولى بسعر245000 جنيه

الفئة الثانية بسعر 255000 جنيه

الفئة الثالثة بسعر 280000 جنيه

الفئة الرابعة بسعر 305000 جنيه

الفئة الخامسة GT بسعر 350000 جنية

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *