الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 24/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لسيلتا فيجو بنقص في صفوفه وخبر سار بخصوص الويلزي
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 24/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لسيلتا فيجو بنقص في صفوفه وخبر سار بخصوص الويلزي

يختتم فريق ريال مدريد اليوم استعداداته،لمباراة الغد الصعبة أمام سيلتا فيجو بملعبه، في مباراة إياب دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا . ويعقد اليوم زين الدين زيجان المدير الفني للفريق مؤتمراً صحفياً، للكشف عن قائمة لاعبيه للمباراة، بالإضافة لآخر مستجدات الفريق والذي يعاني الفترة الماضية من كثرة في الإصابات .

ويدخل ريال مدريد اللقاء رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، كونه خسر لقاء الذهاب الإسبوع الماضي على ملعبه “سانتياجو برنابيو” ووسط جماهيره، بهدفين مقابل هدف، في ثاني هزيمة للفريق على التوالي، بعد الخسارة أمام إشبيلية بملعبه بنفس النتيجة، في منافسات الدوري الإسباني .

الملكي يكشف عن إصابة مودريتش ومارسيلو

كشف الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد عن تفاصيل إصابة الثنائي لوكا مودريتش وماسيلو، خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام مالاجا في الدوري الإسباني، والتي انته بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف . وأعلن الموقع أنه عقب خضوع الثنائي للفحوصات الطبية في مستشفى “سانيتاس لا موراليخا” في مدريد، تبين أن إصابة مودريتش في العضلة الضامة بالقدم اليمنى، أما مارسيلو فلديه إصابة بعضلات الفخذ من الدرجة الثانية، على أن يتم تقييم حالة الثنائي باستمرار لتحديد موعد العودة للملاعب .

وبإصابة الثنائي تأكد غيابهما عن مواجهة الغد أمام سيلتا فيجو، ليفقد زيدان المزيد من عناصره في موقعته الهامة، والتي يحتاج فيها للفوز . وأشارت بعض التقارير الصحفية أن الثنائي من المتوقع أن يغيبا عن الفريق، لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع .

ماركا تزف خبراً سعيداً للمدريديستا بخصوص الويلزي

زفت صحيفة “ماركا” المقربة من نادي ريال مدريد خبراً ساراً لمشجعي الفريق، بخصوص النجم الويلزي جاريث بيل . حيث أشارت الصحيفة أن اللاعب سيعود للتدرب على الكرة خلال هذا الإسبوع، مضيفة أن الجدول الخاص بعودة بيل من الإصابة لم يتغير حيث سيتمكن من المشاركة مع الفريق بحولول شهر مارس المقبل .

وأضافت أن عودة بيل للتدرب تعني خبراً جيداً، كون اللاعب تخطى أصعب مراحل تعافيه من الإصابة بعدما خضع للعملية الجراحية في شهر نوفمبر الماضي . وأمضى بيل الأسابيع الأولى عقب الجراحة وقدمه في الجبس، ما تسبب في إعاقته عن الحركة لفترة، لكنه تمكن من تخطي تلك المرحلة ليعاود اللعب مداعبة الكرة .

بيل مثار اهتمام يونايتد وتشيلسي للتعاقد في الصيف المقبل

ذكرت مجلة “دون بالون” الإسبانية أن ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، يرغبان ضم لاعب ريال مدريد جاريث بيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . وأشارت المجلة إلى أن تحقيق الملكي للقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، قد يكون سبباً من أجل دفع النجم الويلزي للرحيل، لأنه بذلك قد حقق كل شئ مع النادي .

أما عن العرض المنتظر تقديمه لإغراء بيل بالريحل عن قلعة البرنابيو، فأوضحت المجلة أن الناديين قد يدفعان 172 مليون يورو، وإذا ما تم دفع هذه القيمة الكبرى فسيكون الويلزي هو أغلى صفقة ففي تاريخ كرة القدم . يذكر أن جاريث بيل قد انتقل إلى ريال مدريد قادماً من توتنهام الإنجليزي، في مقابل 89 مليون يورو في صيف عام  2013 .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *