الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 24/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لميلان واهتمام صيني بألفيس
أخبار يوفنتوس
فريق يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 24/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لميلان واهتمام صيني بألفيس

يختتم اليوم فريق يوفنتوس استعداداته، من أجل مباراة الغد المرتقبة أمام أي سي ميلان، في قمة منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس إيطاليا . ويعقد ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق مؤتمراً صحفياً يكشف فيه عن قائمة لاعبيه للقاء، بالإضافة لحديثه عن آخر تجهيزات يوفنتوس للمباراة .

فرانس فوتبول تكشف عن اهتمام صيني بألفيس

كشف الصحيفة الفرنسية “فرانس فوتبول” أنه هناك اهتماماً من عدة أندية صينية، من أجل التعاقد مع البرازيلي داني ألفيس لاعب يوفنتوس الإيطابي، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية . وأضافت الصحيفة أن الأندية الصينية التي ترغب في الحصول على هخدمات ألفيس، هي شانجهاي شينهوا، هيبي شينا فورشن وتياجن تيدا .

ألفيس صاحب الـ33 عاماً ينتهي تعاقده مع يوفنتوس عام 2018، كان قد لحقت به إصابة منذ قرابة شهرين، ولكنه عاد من جديد لفريقه بداية من مباراته الأخيرة أمام لاتسيو، ولكن ليس مشاركاً بل على مقاعد البدلاء . وذكر ااتقرير أن اللاعب تلقى عرضاً شفهياً مغرياً من شنجهاي، للانتقال إِلى صفوفه في مقابل 10 مليون يورو في الموسم . وحتى الآن لم يحسم اللاعب مصيره من العرض الصيني، في الفترة التي تشهد توافد الأندية الصينية على كبار لاعبي أوروبا لضمهم لأنديتها بمبالغ خرافية .

يوفنتوس يدخل الصراع الأوروبي حول رودريجيز

أفاد موقع “كالتشيو ميركاتو” أن نادي يوفنتوس الإيطالي، قد دخل في صراع العديد من الأندية الأوروبية منها إنتر ميلان، من أجل الحصول على خدمات ريكاردو رودريجيز الظهير الأيسر لفريق فولفسبورج الألماني . وكانت بعض الصحف قد أشارت إلى أن اللاعب السويسري الجنسية، لن يجدد تعاقده مع ناديه، وسينتظر حتى انتهاء في صيف عام 2019 .

رودريجيز صاحب الـ24 عاماً تمكن خلال الموسم الحالي هدفين، وصنع مثلهما في منافسات الدوري الألماني، ليدخل اهتمام العديد من الأندية مثل أرسنال الإنجليزي ومارسيليا وباريس سان جيرمان الفرنسيين . ويمتلك اللاعب شرطاً جزائياً في تعاقده، يسمح برحيله حال دفعه ويبلغ 22 مليون يورو .

وأوضح الموقع أن وجه اللاعب ستكون في أغلب الظن تجاه الدوري الإيطالي، كونه يفضل قضاء إجازته في شبه الجزيرة الإيطالية . واختتم بأن يوفنتوس حول بوصلته لرودريجيز، بعدما فشل في إتمام صفقة لاعب شالكة سياد كولاشيناتس، حيث يرغب في تدعيم مركز الظهير الأيسر للفريق، في ظل الرحيل المتوقع للاعبه باتريس إيفرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *