الرئيسية / اخبار الرياضة / عبد الشافي مثار اهتمام الصحف عقب تأكد غيابه عن موقعة غانا غداً
الجهاز الفني للمنتخب يرفض عودة عبد الشافي للأهلي السعودي
محمد عبد الشافي لاعب المنتخب الوطني والأهلي السعودي

عبد الشافي مثار اهتمام الصحف عقب تأكد غيابه عن موقعة غانا غداً

أصبح محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للمنتخب الوطني، حديث المواقع الساعات الماضية، عقب تأكد غيابه رسمياً عن المشاركة في لقاء الفراعنة المقبل غداً الأربعاء أمام غانا، في آخر مواجهات المنتخب بمنافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .

وأصيب عبد الشافي بكاحله قدمه اليسرى، خلال مباراة المنتخب الأخيرة أمام أوغندا يوم السبت الماضي، والتي انتهت بفوزه بهدف وحيد لعبد الله السعيد في الدقيقة 90 . وتحامل شيفو على نفسه رغم الإصابة، ليواصل اللاعب المشاركة في المباراة حتى نهايتها، ما دفع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، باستغلال تغييره الأخير في اللقاء، ليشرك محمود عبد المنعم كهربا بدلاً من محمود حسن تريزيجيه، والذي بنزوله شارك في صناعة هدف الفوز .

واهتم موقع “غانا سوكر نت” بإصابة عبد الشافي، وأورد تقريراً خاصاً عن اللاعب، أشار فيه أن محمد أبو العلا طبيب المنتخب قد أوضح عقب خضوع شيفو لبعض الأشعة يوم أمس الإثنين، تبين عدم قدرته على اللحاق بمباراة غانا . وكان كوبر قد أشار خلال تصريحات صحفية، أنه لديه 3 لاعبين سيكون أحدهم بديلاً لشيفو في المباراة، وهم كريم حافظ وأحمد فتحي وعمر جابر .

يذكر أن المنتخب المصري يحتاج للفوز أو التعادل أمام غانا، ليضمن صعوده للمرحلة التالية من بطولة أمم إفريقيا . وفي حالة الخسارة ، فعليه انتظار نتيجة لقاء مالي وأوغندا، لتحديد الفريق الثاني المتأهل في المجموعة بعدما ضمنت غانا تأهلها دون الحاجة بغض النظر عن نتيجة مباراتها مع مصر .

ويحتل المنتخب الغاني صدارة المجموعة الرابعة في كأس الأمم الإفريقية برصيد 6 نقاط، نالها من فوزين على أوغندا ومالي . أما المنتخب الوطني فيحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، عقب تعادله أمام مالي وفوزه على أوغندا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *