الرئيسية / اخبار مصر / رئيس الوزراء يقرر منح إجازة 25يناير لكافة العاملين بالدولة
إجازة 25يناير
اجازة رسمية

رئيس الوزراء يقرر منح إجازة 25يناير لكافة العاملين بالدولة

ايام قليلة تفصلنا عن مناسبة غاية فى الاهمية غيرت تاريخ مصر المعاصر ، إلا و هى يوم الخامس و العشرون من يناير ، اذا انه قد مضى ست سنوات على قيام تلك الثورة المجيدة التى استطاعت الاطاحة بنظام حكم الرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك بعد حكم دام لمدة ثلاثون عاماً .

اسباب منح  إجازة 25يناير  :

و جدير بالذكر انه على مدار الخمس سنوات الماضية فأن يوم الخامس و العشرون من يناير يمنح كأجازة رسمية لكافة الهيئات و المؤسسات الحكومية على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية نظراً لاعمال الشغب و التظاهرات التى تتم فى هذا اليوم الملئ بالاحداث دائما .

و تعد  إجازة 25يناير  هى اجازة ضرورية حتى يتمكن رجال الامن من السيطرة على الوضع الامنى للبلاد و منع اعمال الشغب و التخريب و كذلك كشف العمليات الارهابية المحتمل حدوثها فى مثل هذا اليوم .

قرار مجلس الوزراء بشأن إجازة 25يناير :

و جدير بالذكر ان مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل قد اعلن ان يوم الاربعاء القادم هو موعد إجازة 25يناير و هى اجازة مدفوعة الاجر من اجل احياء الذكرى السادسة للثورة و كذلك من اجل احتفال الشرطة المصرية بعيدها .

و قد كان قرار رئيس مجلس الوزراء حمل الرقم 175 للعام 2017 م و قد تم نشر القرار فى الجريدة الرسمية و قد شمل هذا القرار لكافة الموظفين العاملين بالوزارات المصرية و كذلك العاملين بالهيئات العامة و المصالح الحكومية و كذلك موظفى الادارات المحلية و كافة العاملين فى الشركات التابعة للقطاع العام و القطاع الخاص .

و اسرة موقع تطبيقات و هواتف تتمنى لكم قضاء إجازة 25يناير كوقت سعيد و استعاده احداث الثورة المثيرة و نتمنى ان يمر هذا اليوم دون وقوع ايه احداث سيئة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *