الرئيسية / منوعات / صور قلوب حمراء 2017 لتبادل التهانى و التعبير عن الحب
قلوب حمراء
قلب احمر

صور قلوب حمراء 2017 لتبادل التهانى و التعبير عن الحب

بمناسبة اقتراب قدوم عيد الحب و الذى يحتفل خلالة العالم اجمع بتبادل كلمات الحب و الزهور و تبادل العديد من قلوب حمراء و التى تمثل مدى الحب و العشق الذى يشعر به المحبين تجاه بعضهم البعض .

قلوب حمراء هى رمز الاحتفال بعيد الحب :

و لذلك فأن خلال هذا العيد المميز يتفنن المصممون فى طرح العديد من صور قلوب حمراء و كذلك ورود حمراء اللون و ذلك ليستخدمها الناس فى ارسالها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعى و التى تلعب دوراً هاماً للغاية فى ايصال المشاعر بين المتحابين فى هذا العصر .

و الجدير بالذكر ان صور قلوب حمراء تتنوع بشدة فى اختلاف تصميمها حيث تجد قلوب متشابكة بطريقة مألوفة او تجد قلوب اخرى و بداخلها احرف من اسامى العاشقين ، كذلك قد تجد قلب واحد و يعبر عن حالة من الاشتياق او العذاب او الغيرة ، و لكن الشائع ان صورة قلوب حمراء تكون بسيطة و سهلة الفهم للغاية و تعبر عن حالة من الحب الشديد الامر الذى يتناسب بشدة مع تلك المناسبة السعيدة .

سبب الاحتفال بعيد الحب :

و عن عيد الحب نجد انه يتم الاحتفال به منذ العديد من السنوات فيما يرجع سبب الاحتفال به الى العصر الرومانى القديم عندما اصدر الامبراطور الرومانى حكمة بأعدام القس فانتينو لانة خالف اوامرة و قام بأبرام عقود زواج للشباب من الفتيات اللاتى يحبونها فى الوقت الذى كان الامبراطور الرومانى يمنع زواج الشباب ليظلوا محتفظين بقوتهم الكاملة فى الحروب و المعارك التى تخوضها الامبراطورية الرومانية .

و اخيراً اسرة موقع تطبيقات و هواتف تتمنى لكافة اطياف الشعب المصرى قضاء وقت ممتع خلال يوم عيد الحب و الذى سيوافق يوم الرابع عشر من شهر فبراير .

نتيجة بحث الصور عن صور قلوب حمراء 2017

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن صور قلوب حمراء 2017

نتيجة بحث الصور عن صور قلوب حمراء 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *