الرئيسية / اخبار الرياضة / برشلونة يواصل مطاردته للأندلسي والملكي باكتساح إيبار برباعية
برشلونة يواصل مطاردته للأندلسي والملكي باكتساح إيبار برباعية
لاعبو برشلونة خلال احتفالهم بإحراز هدف

برشلونة يواصل مطاردته للأندلسي والملكي باكتساح إيبار برباعية

استمر فريق برشلونة في الزحف نحو قمة ترتيب الليجا، عقب اكتساحة لفريق إيبار بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب “إبوروا” . ورفع البارسا رصيده إلة 41 نقطة محتلاً المركز الثالث، ليواصل مطاردة الوصيف إشبيلية والذي يفصله عنه نقطة واحدة فقط . أما متصدر ترتيب الليجا ريال مدريد فيفصله عن برشلونة نقطتين فقط، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام فالنسيا .

وقاد برشلونة للفوز الكبير على إيبار بملعبه الثلاثي الهجومي MSN، ودينيس سواريز ، والذي افتتح أهداف فريقه بستجيله لأولها في الدقيقة 32 بتسديدته الصاروخية في مرمى الخصم، ليحقق مع الكالتوني أول أهدافه بعد انتقاله إلية في الصيف الماضي، وخوضه لحوالي 24 مباراة رسمية .

ثم أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 50، ليواصل زيادة سجله التهديفي لهذا الموسم والذي أصبح 15 هدفاً . ليأتي الأوروجواري لويس سواريز ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 68، يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني لهذا الموسم برصيد 15 هدفاً بالتساوي مع البرغوث . ثم يختتم البرازيلي نيمار دا سيلفا أهداف برشلونة، بتسجيله للرابع في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة .

وشهدت المباراة تعرض لاعب برشلونة سيرجيو بوسكيتس لإصابة خطيرة، بعد مرور 10 دقائق من عمر اللقاء، ليجمل على نقالة ويتم استبداله بجينيس سواريز . وعانى بوسكيتس من ألم قوي في القدم، عقب تدخل عنيف من جانب مدافع إيبار .

يذكر أن هذا الانتصار هو الرابع على التوالي بالنسبة لفريق برشلونة في كافة المسابقات، بعد فوزه على كل من أتلتيك بيلباو وريال سوسيداد في بطولة كأس ملك إسبانيا، ثم اكتساح لاس بالماس بخماسية نظيفة في الدوري الإسباني .

وهذه بعض من صور مباراة إيبار وبرشلونة بالأمس في الليجا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *