الرئيسية / اخبار مصر / عمرو اديب يستضيف ليونيل ميسى الجمعة المقبلة ليتحدث عن بطولاته فى عالم كرة القدم
احمد موسى
سبب رحيل عمرو أديب عن أوربت كما ذكرها الإعلامي احمد موسى فى برنامجه على مسئوليتي

عمرو اديب يستضيف ليونيل ميسى الجمعة المقبلة ليتحدث عن بطولاته فى عالم كرة القدم

من المقرر يوم الجمعة المقبلة أن يقوم الإعلامى عمرو اديب بإستضافة نجم نادى برشلونة الإسبانى ، ولاعب المنتخب الأرجنتينى ” ليونيل ميسى ” ، في برنامجه “كل يوم” على قناة اون اى .

جيث يشهد اللقاء الذى ينتظره الملايين من مشجعى كرة القدم في مصر والوطن العربى التحدث عن  حياته فى عالم كرة القدم ، ونادى برشلونة ، والبطولات التى فاز بها، وكيف حافظ على مكانته كواحد من أفضل لاعبى العالم .

هذا بالإضافة إلى التحدث عن حياته الشخصية وعلاقته بزملائه , ,يأتى هذا اللقاء عقب لقاء الإعلامى عمرو أديب مع كرستيانو رونالدو والذى أذيع يوم 30 ديسمبر الماضى ، وحقق اللقاء نجاحا جماهيريا كبيرا ، وأعيد عرضه أكثر من مرة خلال الأيام القليلة الماضية .

حيث تحدث فيه رونالدو عن كونه الأفضل عالميا وعن علاقته بزملائه في ريال مدريد وعلاقته بابنه ، وحياته الشخصية والخاصة مما حقق نجاحاً مبهراً .

وحول تعليق الإعلامى عمر اديب عن تولى دونالد ترامب حكم الولايات المتحدة الأمريكية , فقد أكد اديب على أن البلاد تشهد كل مظاهر الاعتراض على توليه  مقاليد الأمور فى الولايات المتحدة الأمريكية .

وأكد على أن ما يحدث الآن من مظاهرات يتشابه تماماً مع ما حدث فى مصر أثناء تولى المعزول محمد مرسى حكم مصر ، موضحاً أن الدولة قد شهدت إنقساماً إلى نصفين .

وأضاف “أديب” خلال تقديمه برنامج ” كل يوم”، المذاع عبر فضائية ON E ونغم FM ، أن الإعلام الغربى قد أطلق على المظاهرات التى تعترض على “ترامب” ، الربيع الأمريكى ، وأصبح هناك نشطاء سياسيين على مواقع التواصل الإجتماعى .

كما أعرب أديب عن إندهاشه الشديد من سر عدم احترام وزير الخارجية الأمريكى السابق جون كيرى لنتائج صندوق الاقتراع ، وشارك فى المظاهرات مصطحباً كيرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *