الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 23/1/2017 : المهندس شريف إسماعيل يرأس إجتماع المجموعة الاقتصادية اليوم لبحث عدد من الملفات الهامة
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 23/1/2017 : المهندس شريف إسماعيل يرأس إجتماع المجموعة الاقتصادية اليوم لبحث عدد من الملفات الهامة

عرضت جريدة اليوم السابع الاثنين الموافق 23/1/2017 العديد من أخبار مصر الهامة و التى من شأنها أن تعمل على تطوير مصر خلال فترة وجيزة , حيث تشهدخلال الفترة الراهنة الكثير من العقبات و التحديات .

و فيما يلى عرض لاهم التفاصيل و اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين :

 المهندس شريف إسماعيل يرأس إجتماع المجموعة الاقتصادية اليوم لبحث عدد من الملفات الهامة

من المقرر أن يقوم المهندس شريف إسماعيل ، رئيس مجلس الوزراء ، ظهر اليوم الاثنين ، بعقد اجتماعا للمجموعة الاقتصادية , وذلك لمتابعة ومناقشة عدد من الملفات الهامة  ومشروعات القوانين التى تعمل عليها الحكومة المصرية خلال الفترة الراهنة .

كما من المنتظر أن يعقد رئيس الوزراء اجتماعا آخر اليوم الاثنين يتضمن شأن جامعة زويل ، وذلك بحضور عدد من الوزراء والجهات المعنية، لمتابعة عدد من الملفات المتعلقة بجامعة زويل للعمل على تطويرها وتوفير كافة المواد اللازمة لها .

وزير النقل يترأس اجتماعات الإسكوا بمشاركة ممثلى 18 دولة

من المقرر اليومالاثنين أن تبدأ اجتماعات الدورة السابعة عشر للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربى أسيا التابعة للمجلس الاقتصادى والاجتماعى بالأمم المتحدة (الإسكوا) .

و ذلك بمقر هيئة الطرق والكبارى بالقاهرة فى حضور أعضاء لجنة النقل واللوجستيات بالإسكوا برئاسة الدكتور جلال سعيد وزير النقل اجتماعات الإسكوا ، بحضور اللواء المهندس عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكبارى ، وبمشاركة وزراء النقل وممثلى ووفود 18 دولة عربية أعضاء فى الإسكوا على رأسهم مصر والسعودية والإمارات والكويت والمغرب والبحرين وتونس والسودان.

كما تنعقد الاجتماعات على مدار ثلاثة أيام لمناقشة وعرض التقدم المحقق فى مجال النقل منذ الدورة السادسة عشرة والتى قامت مصر برئاستها .

بالإضافة إلى بحث تشغيل المنصة الاليكترونية لمتابعة تنفيذ مكونات نظام النقل المتكامل بين الدول العربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *