الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الإثنين 29/5/2016 : تأكيدات على رحيل ألفيس لليوفي وآخر أخبار إصابة ميسي وجدل حول معادلة البارسا لبطولات الأهلي المصري
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 29/5/2016 : تأكيدات على رحيل ألفيس لليوفي وآخر أخبار إصابة ميسي وجدل حول معادلة البارسا لبطولات الأهلي المصري

يوميا بعد يوم تزداد أخبار صفقة النادى الإيطالي يوفينتوس حول ضمه للاعب برشلونة داني ألفيس لصفوفه ولكنها تصدر من تقارير صحفية غير مؤكدة أو معلن عنها من قبل أيا من الناديين سواء بالتأكيد أو النفى ، لكن اليوم انتشرت العديد من التقارير الأجنبية التى تصل لحد التأكيد بأن الانتقال سيتم الإعلان عنه رسميا قريبا بعد التوصل لاتفاق مع ألفيس . ما ذكر هو أن الصفقة التى لن تكلف اليوفي شيئا لأنها انتقال حر ستكون انضمام اللاعب للنادى لموسمين مع إمكانية إضافة موسم جديد لاحقا ، وأن الإعلان أوشك على الظهور .

أما عن آخر أخبار معشوق جماهير البارسا اللاعب ميسي والذى أصيب خلال لقاء لمنتخبه وديا مع نظيره الهندوراسي أول أمس المنتهية بفوز بهدف وحيد للأرجنتين ، فقد نقلت الصحف نقلا عن الجهاز الطبى للمنتخب أن اللاعب سيتعافى من الإصابة التى كانت قدمة شديدة وأن الاستجابة للعلاج طيبة وأضاف :

ميسى يتعافى بصورة إيجابية ، وكان قرارا صحيحا تأخير سفره إلى مدينة برشلونة. الـ48 ساعة الأولى عقب الإصابة كانت الأساس في تعافيه منها .

يذكر أن اللاعب سيصل اليوم إلى مدينة برشلونة ليمتثل أمام القضاء الإسباني بسبب ما سرب عنه من تقارير سيميت بتسريبات بنما تأكد فيها تهربه من دفع مبلغ ضريبى مستحق عليه للدولة ، على أن يكون سفره عبر طائرة خاصة .

وآخر أخبار الكاتلونى عن الجدل المثار حول عدد بطولاته القارية والتى يطلق جماهيره أنها مساوية فى العدد لما حققه الأهلي المصري ، وذلك االأمر ظهر جليا بعد فوز الملكي بأبطال أوروبا أول أمس . حيث كان للكاتلونى بيانا يعقب فيه على الأمر ويؤكد أنه متصدر الأندية فى قارة أوروبا من حيث عدد البطولات بحوالى 19 بطولة وهو الرقم نفسه الذى يمتلكه نادى ريال مدريد بعد نهائى السبت بعد التغلب على أتليتكو مدريد .

وقد ذكرنا فى تقرير أمس أن رقم الريال قد يهدد صدارة الأهلي على صاحب البطولات الأكثر على المستوى القارى والذى يمتلك فى خزانته حوالى 20 بطولة على مستوى إفريقيا تجعاه الأول ، والتهديد فى حالة إذا ما نجح المكلى فى الفوز بالسوبر المقرر فى شهر أغسطس ليأتى برشلونة يزاحم الناديين فى المسألة . حيث بعد البيان الصادر فقد رأينا أن الموقع الخاص باليوفا لازال يضع عدد بطولات البارسا حوالى 17 بطولة فقط لأنه لم يحتسب 3 بطولات وكلها تحت بند كأس المعارض والتى يرفض الاتحاد الأوروبى لكرة القدم الاعتراف بها كبطولة بشكل رسمى تعبر عن القارة والبارسا يؤكد أنهم بطولات موثقة أوروبيا وهذا ما يخلق حالة من الجدل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *