الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة الترم الثانى موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية
النتيجة

نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة الترم الثانى موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة برقم الجلوس

ينتظر جميع طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة ظهور نتيجة امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2015/2016 بعد أن أوشكت جميع مديريات التربية والتعليم علي الأنتهاء من إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي في اغلب المحافظات , وكانت انباء قد أنتشرت صباح اليوم عن قيام محافظ الجيزة باعتماد النتيجة مساء اليوم  وأكدت المصادر أن نسبة نجاح طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة لم تتعدي 80%.

 وكانت وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة الدكتوره بثينة كشك قد اشارت في تصريح ليها اليوم أن بعض اعمال  الكنترول لم تنتهي بعد في بعض الادارات التعليمية في محافظة الجيزة وهذا هو السبب الأساسي وراء تأخر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية حتي الان , حيث أن أعمال تجميع الدرجات والمراجعة لم تكتمل وهو ما منع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من إصدار النتيجة النهائية .
لكن الدكتورة بثينة كشك قد اكدت أن كل الادارات التعليمية ستسلم النتائج الخاصة بطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية في غضون ساعات قليلة من الأن وبعدها سيتم إعتمادها رسميا من محافظ الجيزة  اللواء كمال الدالي و ستعلن لكافة الطلبة علي الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم .
وكانت بعض  المصادر من داخل مديرية التربية والتعليم بالجيزة قد نقلت أخبار عن حصول  83 طالب وطالبة على الدرجات النهائية في كل المواد خلال امتحانات الترم الثاني للشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة وكان مجموعهم النهائي هو  300 درجة من أصل 300 درجة .

 الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

و سيتمكن كافة طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي من معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بهم من خلال زيارة موقع مديرية التربية والتعليم ووضع الاسم ورقم الجلوس في المكان المخصص لهما , او يمكنكم ترك تعليق بالاسم ورقم الجلوس لنتمكن من معرفة نتيجتك في أقرب فرصة أو أضغط علي الرابط التالي لمتابعة النتيجة فور ظهورها أضغط هنا

3 تعليقات

  1. ايمان ممدوح احمد نوبي

    رقم الجلوس 68878

  2. الاسم : ايمان ممدوح احمد نوبي
    رقم الجلوس : 68878

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *