الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 23/1/2017 : الفريق يخوض لقاءه الودي أمام الإعلاميين ومستجدات عودة مايوكا وصفقة باولو
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 23/1/2017 : الفريق يخوض لقاءه الودي أمام الإعلاميين ومستجدات عودة مايوكا وصفقة باولو

يخوض فريق الزمالك عصر اليوم أولى مبارياته الودية، في معسكره الإعدادي المغلق بدريم في مدينة 6 أكتوبر، أمام فريق الإعلاميين . وانطلق المعسكر المغلق يوم السبت من هذا الإسبوع، على أن يستمر حتى نهايته، على أن يلعب الفريق خلاله لقاءاً ودياً آخر أمام صيد المحلة يوم الخميس المقبل .

وعقب انتهاء مباراة اليوم، سيواصل الأبيض تدريباته بالشكل المعتاد على فترتين صباحية مسائية، استعداداً لمباراته أمام الأوليمبي يوم 3 فبراير المقبل، في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، على أن يتم تأجيل اللقاء حال تأهل المنتخب الوطني لأدوار متقدمة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .

والآن مع ملخص سريع بأهم مستجدات القلعة البيضاء :

أحمد مرتضى يكشف حقيقة عودة مايوكا إلى القاهرة

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، إنه لا يعلم بحقيقة عودة الزامبي إيمانيول مايوكا إلى القاهرة، مثلما تردد في الساعات الماضية من أن اللاعب أخطر بعض لاعبي الفريق بعودته . وانقطع مايوكا عن تدريبات الزمالك، والتي استأنفت منذ أيام بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين، والذين عادوا للتمرن مع الفريق ما عدا مايوكا والذي ظل متواجداً في زامبيا بالرغم من تحذير الجهاز من عدم الوصول في الموعد المحدد للتدريبات .

وأوضح أحمد مرتضى أنه حتى لو عاد اللاعب إلى القاهرة، فسيكون من الصعب استمراره في صفوف الفريق . وأضاف إن من المنتظر أن يتم عقد جلسة مع مايوكا، لإنهاء التعاقد معه بشكل ودي، بعد استنفاذ النادي لكافة الوسائل القانونية معه بتقدمه بشكوى ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، في ظل انقاطه عن النادي لمدة 22 يوماً .

سموحة يترقب الـ7 ملايين جنيه لإتمام صفقة باولو

بعدما أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي توصله لاتفاق نهائي مع نادي سموحة، لضم مهاجمه حسام باولو للأبيض، فمن المنتظر أن يتم إرسال الاستغناء الخاص باللاعب خلال ساعات . ويترقب مسئولو النادي السكندري حصولهم على مبلغ 6 ملايين جنيه كاش ، نظير قيمة صفقة باولو، عل أن يتحمل اللاعب مليون جنيه ليصبح إجمالي التعاقد 7 ملايين جنيه .

وأشار الزمالك أن باولو قد وقع على عقود انتقاله للأبيض لمدة 3 مواسم ونصف، قبل سفره مع المنتخب العسكري للمشاركة في بطولة كأس العالم في عمان، والتي تنتهي منافساتها يوم 29 يناير الجاري . ومن المنتظر أن ينضم باولو لتدريبات الفريق بشكل رسمي، عقب عودته من عمان .

مرتضى منصور يكشف عن إنشاء الزمالك لقناتين

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد أمس الأحد بمقر النادي في ميت عقبة، عن تفاصيل قناة النادي . وأشار مرتضى إنه سيتم إنشاء قناتين فضائيتين وليست واحدة، أحداهما منوعة ستهتم بكافة المجالات من سياسة ورياضة وفن وغيرها، أما الثانية فستختص بالجانب الرياضي .

وأوضح إن العقد المبرم بشأن قناة الزمالك سيكون ثلاثي الأطراف، حيث سيتقاضى النادي نسبة 50% من إعلانات القناة، بينما سعيد حساسين عضو مجلس الشعب وصاحب برنامج انفراد على قناة العاصمة سيحصل على نسبة 25%، وهي ذاتها نسبة إيهاب طلعت مدير أحد الوكالات الإعلانية . وأشار مرتضى أن قناة العاصمة 2 هي التي سيتم تغيير اسمها، لتصبح قناة الزمالك نادي الوطنية .

أما بالنسبة للقناة الثانية فأكد مرتضى حصول النادي على موافقة بإنشائها، صادرة من الجهات الإدارية المختصة، على أن يقوم النادي بعمل شركة إعلانات من أجل إنتاج محتواها . وطلب رئيس القلعة البيضاء من إعلامي النادي والفنانين المشاركة في القناة، مشراً إلى أنه يتم في الوقت الحالي الاتفاق مع شخصيتين من أبرز مقدمي برامج التوك شو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *