الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 23/1/2017 : صدمة جديدة للفريق قبل مواجهة سيلتا فيجو والكشف عن عرض كورتوا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 23/1/2017 : صدمة جديدة للفريق قبل مواجهة سيلتا فيجو والكشف عن عرض كورتوا

يستأنف فريق ريال مدريد تدريباته اليوم، عقب منح الجهاز الفني بقيادة زين الدين زيدان للاعبيه راحة سلبية من المران، عقب الفوز على مالاجا يوم السبت الماضي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجحولة الـ19 من مسابقة الدوري الإسباني . ويستعد الملكي لمباراته الهامة المقبلة أمام سيلتا فيجو، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الثمانية ببطولة كأس ملك إسبانيا .

أخبار سيئة قبل مواجهة سيلتا فيجو

يبدو أن ريال مدريد سيعود للمعاناة من جديد، بعدما تمكن من العودة للانتصارات أمام مالاجا، عقب خسارتين الأولى أمام إشبيلية في الليحا والثانية أمام سيلتا فيجو في ذهاب الكأس . ونشرت الصحيفة المقربة من الملكي “ماركا” خبراً سئياً لمشجعي الفريق، بمدة غياب لاعبيه المصابين لوكا مودريتش ومارسيلو .

وأشارت الصحيفة أن الثنائي سيغيب لفترة تتراوح ما بين 3 إلأى 4 أسابيع، على أن يخضعا اليوم لبعض الفحوصات الطبية والتي ستحدد مدة غيابهم . وأضافت إن زيدان لن يصطحب معه الثنائي، خلال مباراة سيلتا فيجو المقبلة، مما سيزيد من معاناة الفريق، خاصة أن كريستيانو رونالدو سيخضع هو الآخر لبعض الفحوصات، عقب الإصابة التي تعرض له في يده خلال مرانه ما قبل لقاء مالاجا .

وتأتي إصابة الثنائي لتصعب من مهمة زيدان، والذي سيواجه تحدياً قوياً أمام سيلتا فيجو، حتى يتمكن من التأهل في الكأس . فقد انتهت مباراة الذخاب على ملعبه “سانتياجو برنابيو”، بخسارة مفاجئة للملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف .

بيلد تكشف عن خطف دورتموند لإبراهيموفيتش الأسود من الملكي

كشفت الصحيفة الألمانية “بيلد” أن نادي بروسيا دورتموند استطاع خطف اللاعب ألكسندر إسحاق، والذي رغب ريال مدريد في ضمه الفترة الماضية . وأضافت إن إسحاق الملقب بإبراهيموفيتش الأسود وصاحب الـ17 عاماً، وصل إلى ألمانيا بالأمس بصحبة والده ووكيل أعماله من أجل التوقيع لدورتموند .

وأشارت إلى أن إسحاق السويدي الجنسية سيوقع للنادي الألماني، في مقابل 10 مليون يورو، وهو ذاته العرض الذي تقدم به الملكي للاعب، ولكنه فضل الانتقال لدورتموند على النادي الإسباني خاصة في هذا السن المبكر . ويرى اللاعب فرصته في المشاركة واللعب ستكون أكبر مع دورتموند، خاصة أنه يعد من أكثر الأندية التي تصنع اللاعبين والمواهب الكروية في أوروبا .

ميرور تكشف عن عرض الملكي لضم كورتوا

يسعى نادي ريال مديد لضم تيبو كورتوا حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي، كمنافس قوي لحارسه الكوستاريكي كيلور نافاس، خاصة وأنه يرى فيه صاحب أداء ومستوى مبهر مع البلوز وساهم كثيراً في تصدر جدول ترتيب البريمرليج . ونشرت الصحيفة البريطانية “ميرور”، تقريراً توضح فيه العرض المنتظر أن يقدم الملكي لضم الحارس البلجيكي الجنسية .

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لا يريد وضع لاعبه الشاب ألفارو موراتا في الصفقة، كما أشاعت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية والإنجليزية، لكنه سيقدم مبلغاً وقدره 26 مليون يورو للحصول على خدمات كوتورا . يذكر أن عقد الحارس ينتهي مع تشيلسي في صيف عام 2019، وأوضحت بعض التقارير أنه يرغب في الانتقال إلى الملكي بداية من الموسم المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *