الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 23/1/2017 : الثنائي الأرجنتيني يعود بالفريق لمسار الانتصارات قبل موقعة ميلان
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 23/1/2017 : الثنائي الأرجنتيني يعود بالفريق لمسار الانتصارات قبل موقعة ميلان

تمكن يوفنتوس من العودة لمسار الانتصارات، وذلك عقب تغلبه على لاتسيو بهدفين دون رد، في المبارة التي أقيمت على ملعبه “يوفنتوس آرينا” ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي . ويعود الفضل في تحقيق الفريق لهذا الفوز الهام للثنائي الأرجنتيني باولو ديبالا وجونزالو هيجواين، واللان سجلا هدفا المباراة في الدقيقتين 5 و17 على الترتيب .

بهذه النتيجة واصل يوفنتوس تربعه على قمة جدولى ترتيب الكالتشيو، بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة، بينما توقف رصيد لاتسيو عند 40 نقطة محتفظاً بمركزه الرابع .

ويعد الفوز على لاتسيو بمثابة دفعة معنوية للفريق، لتخطيه التعثر في الجولة السابقة أمام فيورنتينا بعد خسارته منه بهدفين مقابل هدف . كذلك ستكون المباراة حافز قوي للاعبين، قبل مواجهتهم المرتقبة الصعبة يوم الأربعاء المقبل أمام أي سي ميلان، في قمة منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا .

يوفنتوس يحاول إقناع جماهيره بالشعار الجديد

لا تزال أزمة الشعار الجديد الذي أعلنه نادي يوفنتوس منذ أيام، مثار جدل وسط جماهيره وبعض الشخصيات الرياضية، بعد إعلان الكثير منهم لرفضه الشعار، وانتقادهم له عبر مواقع التواصل الاجتماعي . وحاول النادي الرد بشكل عملي، من خلال مباراة لاتسيو بالأمس، حيث قام بتويع 41 ألف منشور خلال اللقاء تحمل تصمم الشعار وتحتوي على شرح مبسط لتصميمه، وفكرة تنفيذه بالإضافة إلى توضيح أسباب استخدام الخطوط البيضاء والسوداء فيه وشكل حرف الـJ .

وكان النادي قد أوضح في وقت سابق أن الشعار الجديد سيطبق بشكل كامل بداية من الموسم الجديد، وتحديداً مطلع شهر يوليو المقبل، ليكون العلامة التجارية الرسمية لليوفنتوس على مستوى العالم .

والصور القادمة هي المرة الأولى التي يتواجد فيها الشعار الجديد بمدرجات ملعب “يوفنتوس آرينا” قبل لقاء لاتسيو بالأمس

هيجواين يرد على الشكوك حول الفريق بالطريقة الجديدة

عاد يوفنتوس للانتصارات من جديد على حساب لاتسيو بالأمس، لكن الطريقة التي خاض بها الفريق مباراته بالأمس (4-2-3-1) أثارت التساؤلات لدي العديد من الصحفيين بعد اللقاء، متسائلين عن سبب اختيار ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق لهذه الخطة، وهو ما رد بشأنه هيجواين صاحب أحد هدفي الفوز في المباراة .

وأكد هيجواين خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورت” في نسختها الإيطالية، إن تلك الطريقة هي المفضلة إليه مشيراً إلى أنه الأهم هو العودة للانتصارات بعد الخسارة من فيورنتينا الإسبوع الماضي، ليكون الفوز على لاتسيو هو الرد المناسب .

وأضاف :

لم يكن لدينا اي شكوك في قدراتنا بعد الخسارة الأخيرة، انتم (قاصداً الصحافة) من كنتم تملكون الشكوك، أما نحن فنعمل بكل جهد ونعرف أننا قادرون على تحقيق الكثير هذا الموسم  .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *