الرئيسية / اخبار الرياضة / اتحاد الكرة يبحث تأجيل مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك
مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك

اتحاد الكرة يبحث تأجيل مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة، تأجيل مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، والتي محدد عقدها يوم 10 فبراير المقبل في استاد “محمد بن زايد” بنادي الجزيرة الإماراتي بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي . ويدرس الاتحاد تغيير موعد المباراة، في حال تمكن المنتخب الوطني من التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .

حيث يرى اتحاد الكرة أنه لابد من حصول لاعب الفراعنة على قسط من الراحة، عقب انتهاء مشاركته في بطولة أمم إفريقيا، قبل السفر إلأى الإمارات لخوض مباراة السوبر . ولن يتخذ الاتحاد أي قرار بخصوص المباراة، لحين تحديد مصير المنتخب في البطولة، فحال عدم التأهل لقبل النهائي فالاتجاه الأغلب سيكون بإقامة المباراة في موعدها المحدد سلفاً .

أما بالنسبة لمعسكرات فريقي الأهلي والزمالك، فكلاهما استقر على برنامجه الإعدادي لمباراة كأس السوبر . فالنادي الأهلي سيسافر إلى الإمارات يوم 28 يناير الجاري، على أن يخو تدريباتته باستاد راشد الخاص بنادي أهلي دبي، على أن يسافر قبل يمين من المباراة إلى مدينة أبو ظبي لخوض لقاء السوبر .

وتأتي استضافة أهلي دبي لممعسكر الأحمر، في ظل التوأمة المقامة بين الناديين . وحالياً يخوض الفريق تدريباته اليومية بملعب “الدفاع الجوي”، بسبب بعض الإصلاحات وأعمال الصيانة التي تجري في ملعبه “مختار التتش” بنادي الجزيرة .

أما الزمالك فبدأ معسكر مبكراً منذ أمس السبت، والمقلم في أحد فنادق منطقة 6 أكتوبر، على أن يخوض خلاله لمبارتين وديتين الأولى غداً أمام فريق الإعلاممين والثاني يو الخميس المقبل أمام صيد المحلة، على أن يعقد اللقائين في نفس الموعد في تمام الساعة الثالثة عصراً .

وبالنسبة لموعد سفر الفريق إلى الإمارات استعداداً لمباراة السوبر، فغير الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي يوم السفر ليصبح في 6 فبراير المقبل . ويختلف الزمالك عن الأهلي، كونه سيخوض مباراة رسمية قبل لقاء السوبر، ستكون أمام الأوليمبي يوم 3 فبراير المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *