الرئيسية / اخبار الرياضة / الاتحاد السعودي ينهئ كهربا لمساهمته في أول فوز للفراعنة بأمم إفريقيا
الاتحاد السعودي ينهئ كهربا لمساهمته في أول فوز للفراعنة بأمم إفريقيا
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي ينهئ كهربا لمساهمته في أول فوز للفراعنة بأمم إفريقيا

هنأ نادي الاتحاد السعودي لاعبه محمود عبد المنعم كهربا ونجم المنتخب المصري، عقب فوز الفراعنة بالأمس على أوغندا بهدف دون رد ساهم في صناعته لزميله عبد الله السعيد، في ثاني مواجهات المنتخب ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون . وبارك النادي لكهربا على الفوز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، متنمياً التوفيق للفراعنة في مشوارهم بالبطولة .

ومكنت نتيجة الأمس الفراعنة من الاقتراب من التأهل لدور ربع نهائي أمم إفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته الرابعة بالبطولة برصيد 4 نقاط من تعادل أمام مالي وفوز على أوغندا . ويكفي فقط أن يتعادل المنتخب أمام غانا في آخر مبارياته بالدور التمهيدي، من أجل ضمان الصعود للدور المقبل .

ونشر كهربا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة شخصية له تجمعه بزميله في المنتخب عمر جابر المحترف في صفوف نادي بازل السويسري، بالإضافة إلى أسامة نبيه المدرب العام المساعد للمنتخب الوطني . واحتفل كهربا بأول فوز للفراعنة عبر حسابه قائلاً :

كهربا لديهم لا خوف عليهم .

كهربا لديهم لا خوف عليهم ❤️?

A photo posted by گكهربا??? (@mkahraba_11) on

وامتدح أسامة نبيه مستوى كهربا خلال المباراة، والذي جاء كتبديل في الشوط الثاني . وأشار خلال تصريحات صحفية أنه لاعب مميز، وله القدرة على مواصلة اللعب لشوطي المباراة . وأعرب نبيه عن سعادته بهذا الفوز، متمنياً أن يحالف الفراعنة التوفيق في المواجهات المقبلة .

وعقب انتهاء ثاني جولة في منافسات المجموعة الرابعة ببطولة أمم إفريقيا فإن نمتصدر الترتيب هو المنتخب الغاني برصيد 6 نقاط، عقب فوزه على منتخبي أوغندا ومالي بهدف دون رد في كل منهما . أما المنتخب المصري فيحل وصيفاً ، ثم يأتي منتخب مالي في المركز الثالث من نقطة واحدة، حصدها بتعادله في أول مباراة أمام مصر، بينما تتذيل أوغندا الترتيب دون أي رصيد من النقاط لخسارتها أمام غانا ثم مصر .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *