الرئيسية / اخبار الرياضة / باسم مرسي ينضم لمعسكر الزمالك عقب تجديد تعاقده
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

باسم مرسي ينضم لمعسكر الزمالك عقب تجديد تعاقده

ينتظم باسم مرسي مهادجم الزمالك في تالمعسكر الإعدادي المغلق لفريقه اليوم الأحد، وذلك عقب إنهاءه لكافة إجراءات تجديد تعاقده مع النادي لمدة موسمين، خلال الجلسة التي عقدت بالأمس في مقر القلعة البيضاء بميت عقبة . وأجرى مرتضى منصور رئيس النادي جلسة مساء أمس، شهدت التوقيع الرسمي للاعب، والإعلان عن تمديده للأبيض بدءاً من الموسم المقبل .

وأكد باسم أنه جاهز للمشاركة في تدريبات الزمالك، بعدما خاض مرانه في الفترة الماضية بصالة الجمينازيوم . وكان مرتضى قد عاقب اللاعب بالتدرب مع قطاع الناشئين، نظراً لمماطلته في حسم ملف تجديده مع النادي، وتأجيل جلسة التوقيع لأكثر من مرة . واتهم مرتضى باسم بالمراوغة مع الزمالك، خاصة وأنه لا يمتلك عروضاً للاحتراف في الخارج مثلما كان يدعي .

واستقر الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي، أن يتم قيد اللاعب في القائمة الإفريقية، والتي لم يسجل في نسختها الأولوية منذ بضعة أيام، بسبب عدم تمديده لتعاقده، والذي كان ينتهي بنهاية الموسم الحالي . ويجهز حلمي لاعبيه في الفترة الحالية لمبارة الأوليمبي يوم 3 فبراير المقبل، في دور الـ32 بكأس مصر، ثم اللقاء التالي أمام الأهلي يوم 10 فبراير بكأس السوبر المصري في الإمارات .

ويخوض الزمالك معسكراً مغلقاً بأحد فنادق منطقة 6 أكتوبر، للاستعداد لتلك المباراتين . وانطلق المعسكر منذ صباح أمس السبت، على أن يختتم بعد 10 أيام . وسيخوض فيه الفريق مباراتين وديتين، الأولى غداً الإثنين أمام الإعلاميين ، والثانية أمام صيد المحلة يوم الخميس المقبل، على أن يقام اللقائين في نفس الموعد في الساعة الثالثة عصراً .

وتقدم باسم مرسي باعتذار لجماهيرالنادي على الفترة الماضية، وما شهدته من شد وجذب مع مسئولي الزمالك بسبب ملف تجديد تعاقده .

وصرح باسم :

أعتذر لجماهير الزمالك الغاضبة مني قبل تجديد عقدي، وأتعهد لهم أنني سـأبذل قصارى جهدي خلال الفترة المقبلة وسنفوز بمباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *