الرئيسية / اخبار التقنية / المصرية للاتصالات تعلن عن طرح فاتورة التليفون الارضى بالموقع الرسمى
عروض te data
عروض te data

المصرية للاتصالات تعلن عن طرح فاتورة التليفون الارضى بالموقع الرسمى

أعلنت شركة المصرية للاتصالات فى بيان رسمى لها عن موعد سداد فاتورة التليفون الرضى الشهرية والربع شهرية   , والتى بدأت يوم 15 من شهر يناير الجارى لعام 2017 وحتى موعد أقصاه 20 يوم ويبدأ بعدها فترة السماح كما حددتها الشركة.

كما أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن الزيادة التي طالت فاتورة التليفون الأرضي عقب زيادة الضريبة المفروضة عليها بنحو 10% وعلى الضريبة المفروضة عليها من قانون ضريبة المبيعات بنحو 13% وعلى الضريبة المفروضة عليها من قانون القيمة المضافة بنحو 3%.

فترة السماح لسداد فاتورة التليفون الأرضى :

تقدم شركة المصرية للاتصالات لعملائها فترات سماح مختلفة , يث منحت  فترة سماح لمدة 20 يوم ، تبدأ منذ موعد دفع الفاتورة وحتى 20 يوم مع إتاحة الإرسال والاستقبال , بالإضافة إلى فترة سماح لمدة 20 يوم ، ويتم تحويل الخدمة إلى استقبال فقط دون دفع الفاتورة وتستمر مدة 20 يوم .

و بعد فترة استقبال لمدة 20 يوم يتم رفع الخدمة مؤقتا إذا لم يتم دفع الفاتورة مع إضافة مصاريف إدارية , ومن المفترض أن يقوم العملاء بسداد الفاتورة فى جميع مكاتب التلغراف والسنترال والبريد المصري ، أو منافذ التحصيل لشركة TE Data ، ومنافذ التحصيل التابعة لمصاري و بتروتيد و ماكينات ATM المتوفرة في جميع أنحاء الجمهورية.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى :

يقوم العملاء بالدخول على رابط الشركة المصرية للاتصالات من هنــــــــــــــا , للاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي برقم التليفون أو رقم الحساب , وإدخال كود المحافظة ورقم التلفون الأرضى , والنقر على زر (اعرض الفواتير) أسفل البيانات المدخلة ، لتظهر قيمة فاتورة التليفون الأرضى .

يذكر أن شركة المصرية للاتصالات تقوم بتقديم العديد من الخدمات للعملاء ، والتى من أبرزها الدفع الإلكتروني للفواتير الأرضي عن طريق إستخدام العملاء لكارت الفيزا الخاص بهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *