الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 22/1/2017 : الشناوي يخضع للكشف الطبي وتفاصيل تجديد باسم مرسي
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 22/1/2017 : الشناوي يخضع للكشف الطبي وتفاصيل تجديد باسم مرسي

يستمر فريق الزمالك لليوم الثاني في خوض معسكره المغلق بأحد فنادق منطقة 6 أكتوبر، استعداداً لمباراتيه المقبلتين أمام الأوليمبي في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر يوم 3 فبراير المقبل ، والأهلي يوم 10 فبراير في كأس السوبر بالإمارات . وفي نفس الوقت سيعقد مرتضى منصور رئيس النادي، مؤتمراً صحفياً بميت عقبة، للكشف عن تفاصيل قناة النادي وموعد إطلاق بثها التجريبي بالإضافة لخريطتها البرامجية .

والآن مع ملخص سريع بأهم أخبار القلعة البيضاء :

الشناوي يخضع للكشف الطبي

يخضع أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني، للكشف الطبي بمقر النادي اليوم، عقب وصوله إلى القاهرة قادماً من الجابون، بعدما أصيب بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع الفراعنة في مباراة مالي، بمستهل مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية .

وأصر نادي الزمالك على عودة الشناوي إلى القاهرة، في الوقت الذي لن يتمكن فيه من المشاركة مع المنتخب طوال فترة البطولة . ووفقاً لنتائج الكشف سيتم تحديد البرنامج العلاجي للحارس، مع الاستعان بتقرير الجهاز الطبي للمنتخب والأشعة التي أجراها في الجابون .

وحرص الشناوي على تهنئة المنتخب الوطني بعد فوزه ليلة أمس على أوغندا بهدف وحيد لعبد الله السعيد، متمنياً فوزهم في اللقاء المقبل أمام غانا والصعود للدور المقبل .

وهذه هي تغريدة الشناوي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

الجهاز الفني يستقر على طرف ودية الخميس المقبل

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي، على مواجهة فريق صيد المحلة كثاني مبارياته الودية خلال المعسكر الإعدادي الحالي، على أن تقام المباراة في الخميس المقبل . أما بالنسبة للودية الأولى فسيخوضها الأبيض غداً أمام فريق الإعلاميين، على أن يقام اللقائين في موعد واحد في الساعة الثالثة عصراً .

مرتضى منصور يعلن عن تجديد باسم مرسي رسمياً لمدة موسمين

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تجديد مهاجم الفريق باسم مرسي لتعاقده لمدة موسمين، ستبدأ من الموسم المقبل . جاء ذلك عقب جلسة جمعت بين مرتضى واللاعب أقيمت مساء أمس في مقر النادي، بعد جلسة سابقة عقدها أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة مع باسم للاتفاق على تفاصيل العقد الجديد .

وكانت الفترة الماضية قد شهدت توتراً في العلاقات بين مرتضى وباسم، بسبب رفض الأخير لتجديد تعاقده مع الأبيض والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بسبب رغبته في خوض تجربة الاحتراف . واتهم مرتضى اللاعب ببماطلة النادي، بسبب تأجيله لحسم موقفه لأكثر من مرة، رغم عدم وجود أي عرض خارجي للاحتراف .

وقام مرتضى بمعاقبة باسم بخوضه للتدريبات مع قطاع الناشئين، وعدم قيده في القائمة الإفريقية للفريق . إلى أن انتهت الأزمة بموافقة باسم على التجديد، بعد شد وجذب واتفاق أخير مع فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق على التوقيع وهو ما تم يوم الجمعة الماضي . وأكد مرتضى أنه بتجديد باسم، فسيتم عودته للتمرن مع الفريق، بالإضافة إلى قيده إفريقياً .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *