الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم الأحد 22/1/2017 : ختام منافسات الجولة الـ15 برباعية كلباء والإطاحة بروتن
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم الأحد 22/1/2017 : ختام منافسات الجولة الـ15 برباعية كلباء والإطاحة بروتن

انتهت مساء السبت منافسات الجولة الـ15 من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي استمرت على مدار 3 أيام شهدت خلالهم نتائج مثيرة . واليوم نستعرض معكم آخر نتائج الجولة، بمباراتي الأمس بالإضافة لآخر ممدرب فني مقال لهذا الإسبوع، على خلفية النتائج السلبية، في مشهد تكرر كثيراً طوال فترة الموسم الحالي .

الفوز ينهي لقاءات الإسبوع الـ15

بعدا التعادل لمباراتين والذي شهدته مواجهات الأمس من دوري الخليج العربي، أسدل الستار على الجولة بلقائين انتهيا بالفوز . الأول تمكن فيها دبا الفجحيرة من تحقيق أول مكسب له بالدوري على حساب ضيفه بني ياس، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة . سجل رباعية دبا كل من واندرلي سوزا (هدفين) في الدقيقتين 4 و49 ، برونو موراييس في الدقيقة 11 ، إدريس فتوحي في الدقيقة 20 (ركلة جزاء) .

أما ثلاثية بني ياس فأحرزها كل من نوفيللو كريستوفر في الدقيقة 15 ، جيان مندي في الدقيقة 69 وميليجان في الدقيقة 72 . بهذه النتيجة رفع دبا الفجيرة رصيده إلى 9 نقاط لكنه ظل في مركزه قبل الأخير بجدول الترتيب، نفس الشئ بالنسبة لبني ياس والذي بتوقف رصيده عند 5 نقاط لا يزال في نفس مركز وهو الأخير .

أما ثاني المباريات فاكتسح فيها اتحاد كلباء مضيفه الشباب، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي لم تؤثر على ترتيب الفريقين في جدول الدوري . سجل ربعاية كلباء كل من ماجد راشد في الدقيقة 34، بكاري كوني في الدقيقة 55 ، سياو في الدقيقة 73 ومايجا في الدقيقة 88 . بهذه النتيجة ظل كلباء في المركز الـ11 رغم أن رصيده ارتفع ليصبح 15 نقطة، بينما الشباب في المركز الثامن برصيد 21 نقطة .

وهذا ملخص سريع لما تم في لقائي ختام منافسات الإسبوع الـ15 من دوري الخليج العربي

رباعية كلباء تقيل الهولندي روتن

أعلن نادي الشباب الإماراتي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن إقالته للمدرب الهولندي فريد روتن من تدريب الفريق ، عقب الخسارة بأربعة أهداف دون رد مساء السبت أمام كلباء في ختام الجولة الـ15 من الدوري . وتعد هزيمة الشباب هي السابعة له على التوالي هذا الموسم، لتقرر لجنة إدارة شئون الكرة المؤقتة ‘قالة المدرب بعد العروض والنتائج السئية للفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *