الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 22/1/2017 : ارتياح في الملكي بعد التغلب على مالاجا وراموس يرد على صافرات الاستهجان
أخبار ريال مدريد
فريق ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 22/1/2017 : ارتياح في الملكي بعد التغلب على مالاجا وراموس يرد على صافرات الاستهجان

يحصل فرق ريال مدريد اليوم على راحة سلبية من التدريبات، وفقاً لما نشره الموقع الرسمي للنادي، وذلك عقب استعادته للانتصارات في الدوري الإسباني، بعدما فاز على ضيفه مالاجا بهدفين مقابل هدف ، ليواصل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري خلال منافسات الجولة الـ19 .

وكان الملكي قد تعثر في الجدول الماضية  بعد خسارته للمرة الأولى في المسابقة، على يد إشبيلية  الوصيف بهدفين مقابل هدف، ليصبح الفارق بينهما في الترتيب نقطة واحدة، لكن الفريق تمكن من الاستفاقة من كبوته، والتي ازدادت بعد الخسارة أمام سيلتا فيحو بنفس النتيجة في ذهاب دور الثمانية بكأس ملك إسبانيا .

ويرجع الفضل في عودة المكسب للفريق لقائده سيرجيو راموس، صاحب هدفي المباراة في الدقيقتين 35 و43 ، بينما سجل هدف مالاجا الوحيد اللاعب خواني في الدقيقة 63 . بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 43 نقطة معززاً صدارته لليجا بفارق 4 نقاط عن إشبيلية، بينما توقف رصيد مالاجا عند 21 نقطة في المركز الـ13 .

زيدان يعبر عن قلقه من توالي الإصابات في صفوف الملكي

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفتي لفريق ريال مدريد قلقه، في ظل كثرة الإصابات التي يعاني منها الملكي في الفترة الحالية . وكان البرازيلي مارسيلو قد أصيب خلال شوط المباراة الأول أمام مالاجا، ليتم استبداله بإيسكو . كما إن الكرواتي لوكا مودريتش قد تعرض لإصابة عضلية، والتي جعلته يخرج من الملعب ليستبدل لمواطنه ماثيو كوفاسيتش .

وقال زيدان عن إنه يجهل في الوقت الحالي نوعية إصابة الثنائي، مشيراً إلى أنه يجب أن يتم إيجاد حل للأمر فكثرة الإصابات تسبب له القلق . يذكر أن الملكي لديه قائمة عدة للاعبيه المصابين باختلاف طول مدة الغياب عن الملاعب، وهي للاعبين جاريث بيل، بيبي، فابيو كوينتراو، كارفخال، خميس رودريجيز .

ماركا تؤكد عدم صحة احتساب الهدف الثاني في مباراة مالاجا

نشرت الصحيفة الإسبانية “ماركا” صورة أبرزت فيها، عدم صحة احتساب الحكم الهدف الثاني لفريق ريال مدريد لصاحبه سيرجيو راموس . وأشارت الصحيفة المقربة من الملكي أن خبيرها التحكيمي أوليفر أندوخار، قد أكد أن راموس كان في وضعية تسلل حينما سجل الكرة في شباك مالاجا بسنتيمترات قليلة، لكنه قال إن التسلل لم يكون واضحاً لذا فلا يمكنه لوم الحكم على احتسابه لصحة الهدف .

راموس يرد على صفارات استهاجان الجماهير ضد لاعبي الملكي

رد سيرجيو راموس على سؤال أحد الصحفيين عقب مباراة مالاجا، بخصوص صافرات الاستهجان التي وجهتها جماهير الملكي ضد لاعبيها بملعب “سانتياجو برنابيو” . وأوضح راموس إن صافرات الاستهجان هي بثابة جرس إنذار، ولكنا تستهدف دائماً لأن يقوم الفريق برد فعل تجاهها . ونال لاعبو الفريق هجوماً قوياً من الجماهير، في أعقاب خسارتي الإسبوع الماضي أمام إشبيلية بالليجا ثم سيلتا فيحو بالكأس .

وأضاف راموس :

من المؤكد أنه في اللحظات الصعبة يحتاج الشخص للحب، وليس لمزيد من التوبيخ أو الضربات. لكننا نعرف كيف هي جماهيرنا ونحترمهم ونريدهم كذلك. يجب أن يواصلوا ثقتهم فينا وأن نكون جميعا يدا واحدة .

أما عن شعور بعدما قاد الفريق للفوز على مالاجا بهدفيه فقال :

سعيد لأنني استطعت مساعدة الفريق بهذين الهدفين. لكن السعادة الأكبر هي بحصد الثلاث نقاط. يجب أن نترك الأشياء الشخصية على الهامش. لكني سعيد طبعًا بمواصلة كسر الأرقام القياسية على المستوى الشخصي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *