الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 22/1/2017 : الفريق يستضيف كالياري لمواصلة الضغط على يوفنتوس في الكالتشيو
أخبار روما اليوم
مباراة روما وكالياري

أخبار روما اليوم الأحد 22/1/2017 : الفريق يستضيف كالياري لمواصلة الضغط على يوفنتوس في الكالتشيو

يستضيف فريق روما اليوم نظيره كالياري، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي ستقام على ملعب “الأولمبيكو” في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة . ويسعى الذئاب لمواصلة ضغطهم على يوفنتوس متصدر جدول ترتيب الكالتشيو، حينما يواجهون خصمهم من فرق منطقة الوسط .

ويمتلك روما في رصيده 44 نقطة محتلاً وصافة جدول الترتيب، ويسعى اليوم للحفاظ علة مركزه والذي تقاسمه معه بالأمس نابولي بعد تغلبه على ميلان . ويبحث الذئاب عن الاقتراب من يوفنتوس والذي تعثر الجولة الماضية أمام فيورنتينا، ليصبح الفارق معه نقطة واحدة فقط، مع العلم أن لديه لقاء واحد مؤجل أمام كورتوني . ويعد خصم روما من الممكن التغلب عليه، حال عدم استهانة أصحاب الأرض بهم، فكالياري يحتل المركز العاشر برصيد 26 نقطة .

سباليتي يتحدث عن تأثير غياب محمد صلاح

أكد لوتشيانو سبالتي المدير الفني لفريق روما، إن غياب المصري محمد صلاح غير مؤثر، مشيراً إلى أن الفربق الكبرى لا تقف أبداً على غياب أحد لاعبيها . ويشارك صلاح مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، وتمكن بالأمس من الفوز على منتخب أوغندا بهدف وحيد صنعه لزميله عبد الله السعيد . ويستمر غياب الفرعون المصري عن روما، خلال الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير المقبل .

وقال سبالتي خلال المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة كالياري :

الأندية التي تنافس في مستوى متقدم من بطولة الدوري لا يمكن أن تتأثر بلاعب، وإذا مضى كل شيء بشكل جيد أعتقد أننا سنكون في المكانة المناسبة لنا رقمياً .

سباليني يمتدح ناينجولان

امتدح سباليتي خلتل المؤتمر الصحفي للاعب البلجيكي رادجا ناينجولان، مشبهاً قيمته باللاعب الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالرغم من الفارق الكبير في التكلفة . وتعد الفترة الحالية هي الأفضل لناينحولان مع روما، حيث سجل 8 أهداف خلال 28 مباراة في هذا الموسم .

وأكد سباليتي أن ناينجولان هو أحد أهم لاعبي وسط الملعب، واصفاً إياه باللاعب المتكامل . وأوضح إن ناينجولان في نفس قيمة بوجبا على صعيد مساهماته في فوز فريقه، فقط يختلف على الصعيد المالي/، كون بوجبا هو أغلى لاعب للموسم الحالي، بعدما انتقل إلى مانشستر يونايتد قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي في مقابل 120 مليون يورو .

روما يضغط من أجل جوهرة ساسولو

أكدت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” أن نادي روما يسعى للحصول على خدمات جريجوري ديفريل لاعب ساسولو، والذي يعد أحد لاعبي الفريق المميزين . ويأتي اهتمام الذئاب بديفريل بعدما صرف النظر عن التعاقد مع خيسي رودريجيز لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي كان يتعبره أحد البدائل الأولية لتعويض غياب محمد صلاح عن الفريق بسبب المشاركة في أمم إفريقيا .

وأضاف الصحيفة إن روما سيعى لضم لاعب ساسولو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع ~إمكانية شراءه نهائياً عقب انتهاء مدة الإعارة . ويحاول النادي دعم صفوفه في الميركاتو الشتوي، بعدما تخلى عن لاعبه خوان إيتوربي لنادي تورينو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *