الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 22/1/2017 : الفريق في اختبار صعب أمام لاتسيو في مباراة تخطي أحزان فيورنتينا
أخبار يوفنتوس اليوم
مباراة يوفنتوس ولاتسيو

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 22/1/2017 : الفريق في اختبار صعب أمام لاتسيو في مباراة تخطي أحزان فيورنتينا

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره لاتسيو، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي ستقام على ملعب “يوفنتوس آرينا” في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة . وتعد مواجهة اليوم بمثابة اختبار صعب لليوفي، يسعى فيه لاستعادة انتصاراته بالكالتشيو، بعد الخسارة الأخيرة أمام فيورنتينا بهدفين مقابل هدف .

وسيحاول الفريق الخروج من أحزان الإسبوع الماضي، بعدما تسببت الهزيمة في زيادة فرص منافسيه على قمة الدوري وبالأخص روما الوصيف، بعدما وصل فارق النقاط بينهما إلى نقطة واحدة فقط . ويستعد اليوفي صاحب المركز الأول برصيد 45 نقطة لاستعادة الانتصارت على ملعبه والتي بلغت 25 مرة هذا الموسم، أمام ضيفه لاتسيو الخصم العنيد أحد منافسيه في المربع الذهبي ، حيث يحتل لاتسيو المركز الرابع برصيد 40 نقطة .

قائمة يوفنتوس تخسر جهود ماركيزيو.. وعودة البرازيلي

ضمت قائمة يوفنتوس لمباراة لاتسيو اليوم 19 لاعباً ، ولعل أبرز ما فيها هو افتقاد الفريق لجهود كلاوديو ماركيزيو بسبب الإرهاق، مما سيزيد من معاناة الفريق على مستوى خط الوسط ، وهي الأزمة التي فشل النادي في حلها منذ مطلع الموسم الحالي بعد رحيل الفرنسي بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في موسم انتقالات الصيف الماضي .

ولكن في نفس الوقت حملت القائمة خبراً سعيداً، بتواجد البرازيلي داني ألفيس، والذي عاد للمشاركة مع الفريق بعد غياب لمدة شهرين تقريباً بسبب الإصابة .

وهذه هي قائمة الفريق لمباراة لاتسيو :

أليجري يرد على الانتقادات الأخيرة بعد الخسارة من فيورنتينا 

رد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس على الانتقادات التي وجهت إليه، عقب الخسارة الأخيرة من فيورنتينا في الدوري، والتي فتحت باب الهجوم على أداء الفريق والفوز الصعب الذي يحققه على العديد من الفرق متوسط وضعيفة المستوى بالكالتشيو . وأكد أليجري خلال المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة اليوم، أن الفوز لا يجب أن يتم الأخذ به كأمر اعتيادي لليوفي وأن حصد لقب الدوري لا يجب أن ينظر إليه كأمر من المسلمات .

وأضاف :

لم تكن نتيجة سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي متوقعة سلفا من قبل ولن تكون كذلك أبدا. ليس من المعتاد أن تفوز به. إنه حدث استثنائي . يجب أن نتوقف عن التفكير في أن يوفنتوس يجب أن يفوز بكل مباراة بنتيجة 3-صفر. نعاني من أجل الفوز مثل بقية الفرق .

وخلال الموسم الحالي خسر أليجري مع يوفنتوس 4 مباريات وفاز في 15 أخرى، لكن حدة الانتقادات بدأت مع خسارته للقب السوبر أمام ميلان في شهر ديسمبر الماضي، ثم الهزيمة من فيورنتينا الإسبوع الماضي في الدوري . يأتي هذا رغم حفاظ الفريق على صدارة جدول ترتيب الكالتشيو حتى الآن، وفي طريقه لحصد اللقب للمرة السادسة على التوالي .

وتابع أليجري :

إذا ما كان هناك أي شخص يعتقد أن يوفنتوس سيجمع 57 نقطة عند هذه المرحلة من الموسم فإن عليه استشارة طبيب جيد . فزنا بالفعل ببطولة واحدة وهي بطولة الانتقادات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *