الرئيسية / اخبار العالم / جدة تعلن عن تفجير انتحارى و وفاة انتحاريين و القبض على ارهابيين
جدة
قوات الامن

جدة تعلن عن تفجير انتحارى و وفاة انتحاريين و القبض على ارهابيين

كتنت عدة تقارير اعلامية قد وردت من السعودية ، و تفيد تلك التقارير ان هناك شخصين قد فجرا نفسيهما عقب المواجهة ، و التى تمت مع قوات الامن في مدينة جدة و التابعة لمحافظة جدة ، و هى تعد ثاني اكبر المدينة في المملكة العربية السعوديية .

و مما يذكر ، ان قوات الامن بالسعودية قد حاصرت المنزل الذى يوجد في جدة ، و تم التبادل لاطلاق النار مع شخصين ، حيث قاما بالعمد لتفجير لنفسيهما ، و ذلك بحسب عدة مواقع شهيرة و احدها القريب من موقع وزارة الداخلية بالمملكة العربية االسعودية .

و حتى الان لم يتم التعليق ، و ذلك من خلال وزارة الداخلية بالسعودية على كل ماحدث و ما تم نشره عبر المواقع ، و ما تاولته عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعى بصور مباشرة حية موضحة كل ما حدث بالتفصيل .

و مما يذكر ، ان محطة السكاي نيوز عربية و التى يوجد مقرها فى ابو ظبي قد قامت بذكر الحادث ، و قامت ايضا بثت الفيديو الخاص بالانفجار ، محددة المنطقة التى وقع بها الحادث و هى منطقة الحرزات التابعة لمحافظة جدة .

و مما يذكر ، انه قد تم تنفيذ سلسلة من العمليات التفجيرية الارهابية ، و ذلك من خلال ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية ، و هى عبارة عن عدد منن عمليات  التفجيرات و الاطلاق للنيران في المملكة العربية السعودية فة عام الفين و اربعة عشر ، و قتل فى اثناء ذلك عدة اشخاص ، اغلبهم من الشيعية الاقلية او من قوات الامن السعودية ، و هو ما تسبب فى التمشيط لعدد كبير من الاماكن بالمنطقة ، و ذلك من اجل القضاء على جميع هؤلاء الارهابيين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *