الرئيسية / اخبار الرياضة / النادي الأهلي يعلن عن تفاصيل معسكره الإعدادي بالإمارات
النادي الأهلي يعلن عن تفاصيل معسكره الإعدادي بالإمارات
لاعبو الأهلي أثناء التدريبات

النادي الأهلي يعلن عن تفاصيل معسكره الإعدادي بالإمارات

أعلن النادي الأهلي عبر موقع الرسمي عن تفاصيل المعسكر الإعدادي للفريق، والذي سيخوضه منذ يوم 28 يناير الجاري وحتى 7 فبراير المقبل بدولة الإمارات . وكشف اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي، أن بعثة الفريق المغادرة إلى الإمارات مكونة من 55 فرداً من لاعبين وجهاز فني وإداري، مشيراً إلى أن رئيس البعثة سيكون المهندس محمود طاهر رئيس النادي .

وأضاف إنه تم الانتهاء من كافة الإجراءات والأوراق الخاصة بالسفر للإمارات، على أن يتوى طاهر رئاسة البغثة بدءاً من يوم 7 فبراير حيث ستتوجه وقتها إلى مدينة أبو ظبي حتى موعد مباراة الفريق يوم 10 فبراير أمام الزمالك، بكأس السوبر المصري . وسيقود البعثة قبل تلك الفترة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي . ويعد المعسكر بمثابة تجهيز للاعبي الأحمر للقاء السوبر، خلال فترة توقف منافسات الدوري .

ويعمل النادي في الوقت الحالي خلال موسم الانتقالات الشتوية، على تدعيم صفزف الفريق بصفقات عديدة . وبدأ الأهلي أولى تعاقداته في يناير بضم لاعب ليرس البلجيكي عمرو بركات لمدة 4 مواسم، على أن يتم التعاقد مع مهاجم إفريقي . وكشف عصام سراج مدير التعاقدات في النادي الأهلي عن الصفقات التي يفكر النادي في إبراهما، حيث أكد سعيهم لتعويض المهاجم الغاني جون أنطوي، والذي سيرحل لنادي مصر المقاصة على سبيل الإعارة .

وأضاف إنه عقب فشل التعاقد مع كيجان دوللي لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، وأسيفواه لاعب سيون السويسري، فقد عاد النادي للتفكير في ضم أري بابل مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالي . أما بخصوص ما أثير في الفترة الماضية من سعي النادي للتعاقد مع أحمد حمودي لاعب نادي الباطن السعودي والزمالك السابق، فأوضح سراج أن اللاعب ليس ضمن حسابات الأهلي في الفترة الحالية، بعد وجود بعض الخلافات بالإضافة إلى أزمته الأخيرة مع ناديه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *