الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يؤجل تقديم عمرو بركات لوسائل الإعلام غداً الأحد
الأهلي يؤجل تقدم عمرو بركات لوسائل الإعلام غداً الأحد
اللاعب عمرو بركات

الأهلي يؤجل تقديم عمرو بركات لوسائل الإعلام غداً الأحد

قرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل تقديم اللاعب عمرو بركات لوسائل الإعلام، ليكون المؤتمر الصحفي للإعلان عن الصفقة غداً الأحد وليس االيوم كما كان مقرراً في وقت سابق . وكان من المنتظر أن يخضع اللاعب للكشف الطبي اليوم في مستشفى المعلمين بالقاهرة، ولكن تعطل بعض الأجهزة حال دون إتمام الإجراءات .

ويعد عمرو بركات هو أولى صفقات الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي، وضمه لمدة 4 مواسم بمبلغ 250 ألف دولار، أي ما يعادل 5 ملايين جنيه مصري . وانتقل اللاعب للقلعة الحمراء قادماً من صفوف نادي ليرس البلجيكي ، على أن يتقاضى من الأهلي مبلغ مليون ونصف جنيه خلال فترة الـ6 أشهر المتبقية من عمر الموسم الحالي، على أن يبدأ تعاقده من الموسم المقبل بمبلغ 3 ملايين جنيه .

وسيخوض اللاعب أول مران له مع الفريق غداً الأحد، بملعب الدفاع الجوي . واستر حسام البدري المدير الفني للفريق على قيده في القائمة الإفريقية للفريق . وكان عمرو بركات لاعباً في نادي مصر المقاصة، قبل أن يرحل بداية من الموسم الحالي إلى ليرس البلجيكي ، لكنه لم يتمكن من المشاركة معه سوى في 3 مباريات بسبب تعرضه لإصابة، وسجل خلالهم 3 أهداف في مباراة واحدة منهم بمسابقة كأس بلجيكا .

اللاعب يبلغ من العمر 25 عاماً ويجيد اللعب في أكثر من مركز، فيمكن استخدماه كلاعب جناح أيسر أو وسط مهاجم . أما عن مشواره مع المقاصة، فخلال الموسم الماضي لعب 24 مباراة، 14 منهم كأسلسي و10 كلاعب بديل، أحرز خلالهم 6 أهداف وصنع هدفين آخرين .

وتحدث إريك فان مير المدير الفني للريس البلجيكي عن عمرو بركات، ومدى استفادة الأهلي منه قائلاً :

عندما شارك معنا لأول مرة بعد الإصابة عاودته من جديد، وهذا سبب غيابه عن المباريات رغم أنه لاعب ممتاز .

أقول إنه لاعب ممتاز لأكثر من سبب ولكنه في البداية نجح في التأقلم على اللعب في أوروبا رغم أن هذا ليس سهلا، ولكنه نجح بعدما حصل على دعم كبير من كل شخص هنا .

وتابع :

عمرو مميز خططيا لديه طاقة كبيرة وقدم يسرى ممتازة، وهذا كان سبب تعاقدنا معه منذ البداية. الأهلي خطوة كبيرة في مسيرته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *