الرئيسية / اخبار الرياضة / كأس العالم لليد : الفراعنة يواجهون كرواتيا غداً في منافسات دور الـ16
كأس العالم لليد : الفراعنة على موعد اليوم مع لقاء المنتخب البحريني
منتخب مصر لكرة اليد

كأس العالم لليد : الفراعنة يواجهون كرواتيا غداً في منافسات دور الـ16

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد مباراته غداً الأحد أمام كرواتيا، في منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم لليد في فرنسا لعام 2017 . وكانت بعثة الفراعنة قد وصلت مساء اليوم إلى مدينة مونبيليه الفرنسية، من أجل مواجهة الغد، وذلك في رحلة استغرقت 3 ساعات ونصف من العاصمة الفرنسية باريس .

وسيلعب الفراعنة أمام كرواتيا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء الغد، وهي المباراة التي حال فوز منتخبنا الوطني فيها فسينتظر الفائز من مباراة إسبانيا والبرازيل، كأول مباراة له بمنافسات دور الثمانية . وفي نفس الدور سيتلاقى كل من منتخبي النرويج ومقدونيا ليلعب الفائز منهم مع نظيرهم في لقاء الدنمارك والمجر . ثم الفائز في مواجهة فرنسا وإيسلندا سيواجه نظيره من مباراة السويد وروسيا البيضاء ، أما رابع مواجهات الدور فستجمع بين الفائز من مباراى ألمانيا وقطر، مع مباراة ؤوسيا وسلوفينيا .

وكان مشوار الفراعنة في بطولة كأس العالم لليد حافلاً بالنتصارات والهزائم، ففي منافسات الدور الأول بمجموعته الرابعة، أنهى المنتخب الوطني مواجهاته ليحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط . واستطاع المنتخب الفوز على كل من منتخبات قطر بنتيجة 22-20 ، ثم البحرين 31-29 والأرجنتين 31-26 ، بينما خسر أمام منتخبات الدنمارك بنتيجة 28-35 ،والسويد بنتيجة 26-33 والتي كانت آخر مواجهات الفراعنة في مجموعته ، بعد ضمانه الوصلول لدور الـ16 ، والتي عاب فيها المدير الفني مراون رجب غيابهم عن التركيز المطلوب .

يذكر أن المنتخب الكرواتي الذي سيواجه الفراعنة غداً، قد تأهل إلى دور الـ16 كثاني مجموعته الثالثة برصيد 8 نقاط، عقب تغلبه على تشيلي 37-22 ، روسيا البيضاء 31-25 ، المجر 31-28 والسعودية 28-23 ، فيما خسر لقاء واحيد أمام منتخب ألمانيا بنتيجة 21 -28 .

وكان مروان رجب قد منى خلال المؤتمر الصحفي ما بعد مباراته الأخيرة أمام السويد، أن يقدم المنتخب الوطني أداءاً أفضل في لقاء الغد أمام كرواتيا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *