الرئيسية / تطبيقات / تنزيل فايبر 2017 التحديث الجديد لإجراء المحادثات الفورية على الهواتف الذكية Download Viber
viber download
تحميل برنامج viber download

تنزيل فايبر 2017 التحديث الجديد لإجراء المحادثات الفورية على الهواتف الذكية Download Viber

يعد تطبيق فايبر 2017 واحد من اهم التطبيقات في العالم والمتخصصة في الدردشة الإلكترونية المجانية عبر الهواتف والكمبيوتر ، حيث انة يعمل بشكل مجاني ومباشر على كافة الانظمة ولا يسبب التطبيق اي بطئ لأي نظام >

كما يعد التطبيق من أشهر التطبيقات في العالم حيث انه هو رقم اثنين في الدردشة وذلك بعد تطبيق واتس اب ، و يتميز تطبيق فايبر انه يعمل على انظمة اندرويد وايفون وعلي الكمبيوتر والأيباد واللاب توب وكل هذا بشكل مجاني بدون اللجوء الي دفع أي رسوم نهائياً ويتميز التطبيق بسرعته العالية في التواصل الاجتماعي المرئي والكتابي والصوتي .

هذ  ويتيح فايبر لكل شخص في العالم الاتصال  بحرية ويتمتع  بأكثر من 711 مليون مستخدم حول العالم يقومون بإرسال الرسائل وإجراء مكالمات هاتفية وفيديو بجودة HD بأمان عبر Wifi أو شبكة المحمول مجانا .

كما  يمكن إنشاء رسائل جماعية لعدد يصل إلى 200 صديق ، ومشاركة الصور ، الفيديو ، الملصقات والروابط والمزيد. ليس من الضروري التسجيل.

ويعتبر رقم هاتفك هو رقم هويتك ويتزامن فايبر مع قائمة جهات اتصال المحمول الخاص بك بشكل تلقائي. إذا كنت تريد إجراء مكالمات لأرقام محمول وأرضية ليست على فايبر تقدم أرصدة Viber Out أسعار منخفضة.

كما يمكنك أيضاً تحميل Viber Wink لإرسال الرسائل التي تختفي بعدما تم عرضه , ويتميز يأنه مترجم إلى عدد من اللغات الهامة التى سهلت إستخدامه فى مختلف دول العالم من بينها العربية، الكاتالانية، الصينية (المبسطة)، الصينية (التقليدية)، الكرواتية، التشيكية، الدانمركية، الهوالدنية، الفنلدنية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، العبرية، الهندية، الهنغارية.

هذا بالإضافة إلى الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، المالية، النرويجية، البولندية، البرتغالية (البرتغال)، البرتغالية (البرازيل)، الرومانية، الروسية، السلوفاكية، الإسبانية، السويدية، التايلاندية، التركية، الأوكرانية والفيتنامية .

يعمل فايبر بشكل مجاني علي أداء كافة المكالمات المجانية وذلك على الهواتف والكمبيوتر وانظمة ايفون وانظمة اندرويد , لتجربته يمكنكم القيام بتحميله من خلال الرابط التالى من هنــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *