الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 21/1/2017 : انطلاق المعسكر المغلق بمنطقة 6 أكتوبر والكشف رسمياً عن تفاصيل قناة النادي
الزمالك يحظر السوشيال ميديا على لاعبيه قبل نهائي إفريقيا
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 21/1/2017 : انطلاق المعسكر المغلق بمنطقة 6 أكتوبر والكشف رسمياً عن تفاصيل قناة النادي

ينطلق اليوم المسكر المغلق للاعبي فريق الزمالك ، والذي سيقام بأحد فنادق منطقة 6 أكتوبر استعداداً لمباراة يوم 3 فبراير المقبل أمام الأوليمبي في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، بالإضافة للقاء يوم 10 فبراير المقبل أمام الأهلي بكأس السوبر في الإمارات .

وسنقدم لكم تفاصيل المعسكر والبرنامج الموضوع للاعبي الأبيض، بالإضافة إلى مستجدات تجديد مهاجم الفريق باسم مرسي، وآخر تصريحات مرتضى منصور حول قناة النادي .

برنامج المعسكر المغلق للزمالك

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي أن يضم في قائمة لاعبيه لمعسكر 6 أكتوبر 6 من لاعبي الناشئين، والذين سبق وأن شاركوا في مباراة الأبيض الودية الأخيرة أمام جولدي يوم الأربعاء الماضي والتي انتهت بفوزه بخمسة أهداف دون رد، وظهروا خلال المباراة بشكل جيد .

اللاعبون الـ6 هم :

محمود حسن “صانع ألعاب”، ومحمد كماتشو “ظهير أيمن”، ومحمود عبد المنصف “حارس مرمى”، لاعبى فريق مواليد 97، بالإضافة إلى حسين أحمد “صانع ألعاب”، وهانى محمد “مهاجم”، ومحمد قدرى “حارس مرمى” لاعبى فريق مواليد 99.

ويبدأ المعسكر من اليوم السبت، عقب حصول اللاعبين بالأمس على راحة من التدريبات، على أن يستمر لمدة 8 أيام . وسيخوض الفريق مباراتين وديتين خلال المعسكر، الأولى ستقام يوم الإثنبن المقبل أما الثانية فيوم الخميس . وسيشهد مران الفريق اليوم حصتين تدريبيتين، صباحية ومسائية .

الشناوي يعود للزمالك من الجابون

من المنتظر اليوم أن يعود أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني إلى القاهرة قادماً من الجابون، وذلك عقب إصابته مع الفراعنة يوم الثلاثاء الماضي بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته بلقاء مالي والذي انتهى بالتعادل السلبي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .

وتسببت الإصابة في ابتعاد الشناوي رسمياً عن مواصلة المشوار مع الفراعنة، كونها تحتاج إلى التعافي لمدة تترواح ما بين 3 أو 4 أسابيع . وفضل مسئولي الزمالك عدم استمرار الحارس مع بعثة المنتخب بالجابون، مصرين على عودته إلى القاهرة لاستكمال برنامج التأهيل في النادي .

باسم يعلن تجديده مع الزمالك لمدة موسمبن

أعلن باسم مرسي مهاجم الزمالك تجديد تعاقده مع النادي لمدة موسمين، مشيراَ إلى أنه يتواجد مع مرتضى منصور رئيس النادي من أجل التوقيع . وأشار اللاعب خلال تصريحات تليفزيونية أنه سيخوض مع الفريق مباراته أمام الأهلي، والتي ستقام يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات في كأس السوبر المحلي .

وأوضح باسم أنه اتفق مع النادي برحيله عن الفريق، حال وصول أي عرض للاحتراف سواء في الفترة الحالية أو لاحقاً . وكان مرتضى قد كشف أن توقيع اللاعب جاء على بياض، على أن يملي النادي بيانات العقد في وقت لاحق .

مرتضى يعقد مؤتمراً صحفياً عن قناة نادي الزمالك

أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن عقد مرتصى منصور رئيس النادي لمؤتمر صحفي غداً الأحد، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً، للكشف عن تفاصيل قناة النادي، المتعلقة بموعد انطلاقها وخريطة البرامج العامة، والتي لن تقتصر على الجانب الرياضي فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *