الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم السبت 21/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لكالياري ومحمد صلاح يكشف عن أسوأ لحظاته ونقلة تشيلسي
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم السبت 21/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لكالياري ومحمد صلاح يكشف عن أسوأ لحظاته ونقلة تشيلسي

يختتم فريق روما اليوم استعداداته لمباراة الغد أمام كالياري، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي . وسيعقد لوتشيانو سبالتي المدير الفني للفريق مؤتمراً صحفياً، سيكشف فيه عن قائمة الفريق للمباراة بالإضافة إلى مستجدات منافسته على اللقب مع يوفنتوس خاصة أن الفارق بينهما في جدول الترتيب، قد تقلص ليصبح نقطة واحدة فقط .

أما اللاعب المصري محمد صلاح، فسيخوض مساء اليوم مع منتخبه الوطني ثاني مبارياته في دور المجموعات أمام منتخب أوغندا، ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون . ويسعى الفراعنة للفوز اليوم للاقتراب من التأهل للدور المقبل، حيث أنه تعادل سلبياً في مباراته الأولى أمام مالي يوم الثلاثاء الماضي . أما أوغندا فيحتل المركز الأخير بالمجموعة، بعد خسارته أمام غانا في نفس اليوم، ويبحث عن أمل في المنافسة على التأهل .

محمد صلاح يكشف عن أسوأ لحظاته ونقلة تشيلسي

كشف محمد صلاح عن أسوأ اللحظات التي مرت به خلال مشواره الكروي حتى الآن، وذلك خلال الحوار الذي أجراه مع الإعلامية “لميس الحديدي” على شاشة “CBC” . وأكد صلاح أن خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره الغاني بنتيجة 6-1 ، في المباراة التي جمعت بينهما بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 204 بالبرازيل كانت أسوأ وأصعب ما حدث له بسبب الخسارة الثقيلة .

أما عن النقلة التي حدثت بانضمامه إلى نادي تشيلسي الإنجليزي وهل كان يستحق ارتداء قيمصه، فأوضح اللاعب أن بدايته كانت من الماقولون العرب، لينتقل بعد عام ونصف للاحتراف في بازل السويسري، ومنه إلى البلوز وهو ما مثل مفاجأة بالنسبة له، لكنه أشار أن ما حدث جاء نتيجة اجتهاده المتواصل منذ الطفولة .

روديجر يصدم كونتي

صدم أنطونيو روديجر مدافع فريق روما المدررب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، بعدما أعلن عن بقاءه في صفوف فريقه ورفضه للرحيل إلى البلوز . وأكد روديجر في تصريحات لسبكة “سكاي سبورت” إن كونتي مدرب عظيم، لكنه قرر أن يستمر مع روما مشيراً إلى سعاته بهذا القرار .

وأضاف :

أتمنى أن نستطيع الفوز بالدوري الإيطالي، أتمنى أن نفعل كل شئ للفوز بالمباراة الثانية أمام يوفنتوس، أنا مهووس بالفوز مثل لوتشيانو سباليتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *